الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “أرامكو”: عودة الأعمال بمحطة توزيع المشتقات البترولية في جازان “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد

الأحساء.. “قطار الإسعاف” ينقل 9 مصابين

الزيارات: 573
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3039
athrnews
أخبار محلية

ae99c5b9-ad23-4cc4-9136-86042ecca917
استعانت إدارة الطوارئ والأزمات في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء صباح أمس بعربة "قطار الإسعاف" التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية في محطة مدينة الهفوف، للمشاركة في نقل 9 مصابين بينهم سعوديون، في حادث تصادم بين مركبتين بالمنطقة القريبة من مركز خريص "165 كلم من مدينة الهفوف باتجاه الرياض"، وذلك بهدف اختصار المسافة وتقليص فترة نقل المصابين إلى المستشفيات المركزية في المحافظة.

وأوضح نائب مدير إدارة الطوارئ والأزمات في صحة الأحساء نظمي الشريدي لـ "الوطن"، أن إدارته تبلغت بالحادث عند الساعة الثامنة والربع من صباح أمس الأربعاء، وجرى التنسيق مع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية لتأمين "قطار الإسعاف"، والتي بدورها أبدت استعداداً في المشاركة، وتحركت العربة وبها مجموعة من الفرق الطبية التابعة لصحة الأحساء مزودة بكافة المستلزمات الطبية.

وقال إنه تم نقل 7 حالات بواسطة "قطار الإسعاف" من محطة خريص إلى محطة الهفوف، وعند وصول المصابين إلى محطة الهفوف، تولت 7 فرق إسعافية – كانت في انتظار وصول الحالات عند المحطة - نقلهم إلى مستشفى الملك فهد في الهفوف، مبيناً أن الحالات الـ 7 كانت متوسطة.

وأضاف أن حالتين "حرجتين" جرى نقلهما إسعافياً بواسطة الفرق الإسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي إلى مستشفى الملك فهد في الهفوف، لافتاً إلى أن جميع الحالات جرى تقديم العلاج والإسعافات الأولية لها في مركز صحي خريص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان