السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

اعتقال سيدة سعودية في كاليفورنيا بتهمة الاتجار بالبشر واحتجاز خادمة منزلية

الزيارات: 511
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3068
athrnews
أخبار محلية

9eb7803d-37f3-4fcd-a59f-df9f5e23269b
وجه الادعاء في كاليفورنيا تهمة الاتجار بالبشر لامرأة سعودية تبلغ من العمر 42 عاما ، مشيراً إلي أنها جلبت خادمة كينية لم تكن تحصل على يوم راحة وكانت مكلفة بالطهي وغسل الصحون وتنظيف المنزل وغسل الملابس وكيها وتعمل 16 ساعة في اليوم وكانت تدفع لها 220 دولارا شهريا.

وتم إلقاء القبض على السيدة السعودية قبل يومين بعد أن تمكنت الخادمة من الفرار من المنزل ، وتواجه السيدة السعودية في حال إدانتها عقوبة سجن قد تصل إلى 12 سنة.

وقال مدعي أورانج كاونتي في كاليفورنيا "قوانين بلادنا وقوانين كاليفورنيا لا تقبل أناسا يحرمون آخرين من حريتهم أو ينتهكونها ويحصلون على عمل أو خدمات بالسخرة".

وأبلغت العاملة المنزلية البالغة من العمر 30 عاما ، الشرطة أن السيدة سحبت منها جواز السفر وكانت تدفع لها أجرة شهرية أقل من المتفق عليه، إضافة إلى أنها لم تمنحها أيام عطلة.

كما عثرت الشرطة في منزل السيدة السعودية على أربع عاملات فليبينيات يعشن في الظروف ذاتها. ووافقت المحكمة على إطلاق سراح السيدة بكفالة قدرها 5 ملايين دولار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان