الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته ابتداءً من الأحد المقبل.. “التجارة” تشترط ظهور حالة “محصن” في تطبيق “توكلنا” لدخول الأسواق والمولات “معادن” تنال شهادتي الامتثال لمعايير الأداء البيئي وحوكمة الشركات وتسلسل العهدة وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي الإغاثي إلى ماليزيا سفير المملكة في إندونيسيا: 200 مواطن استجابوا للعودة للمملكة بعد قرار الداخلية

شهود عيان: والد ضحيتي فاجعة جدة رفض حضور جنازتهما ودفنهما

الزيارات: 1282
التعليقات: 0
شهود عيان: والد ضحيتي فاجعة جدة رفض حضور جنازتهما ودفنهما
https://www.athrnews.org/?p=310459
صحيفة أثر الإلكترونية
قضايا ساخنة

شيع بعض أهالي محافظة جدة، أمس الثلاثاء، جثماني الطفلتین اللتين توفيتا؛ إثر قيام والدتهما بإلقائهما وشقيقتهما الثالثة من الدور السابع بأحد المباني السكنية في جدة.

وقال شهود عيان، إن “والد الشقيقات الثلاث رفض حضور تشييع جنازة المتوفاتين ودفنهما”، مشيرين إلى أنه “رفض ذلك لعدم قدرته على تحمل الأمر”.

وأشارت مصادر إلى أن شرطة النزهة في جدة التي تولت التحقيق في القضية استدعت والد البنات للتحقيق، ثم أخلي سبيله، فيما باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيقات الأولية، وأحيلت المرأة للمستشفى للتأكد من سلامة قواها العقلية.

وكان الحادث المأساوي قد وقع صباح الاثنين الماضي بحي المروة بجدة وأسفر عن وفاة طفلتين وإصابة الثالثة، في الوقت الذي لم يكن والد البنات الثلاث موجوداً في المنزل أثناء الواقعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان