الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم تقرير إنجازات ومهام وأعمال قوة أمن المنشآت بالمنطقة صحة جازان تفعل خدمة انقاذ حالات السكتة الدماغية الطارئة عن بعد “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة

ملابسات حـادث عمان المروع الذي راح ضحيته 7 من أسرة سعودية واحدة

الزيارات: 3012
التعليقات: 0
ملابسات حـادث عمان المروع الذي راح ضحيته 7 من أسرة سعودية واحدة
https://www.athrnews.org/?p=310649
صحيفة أثر الإلكترونية
تقارير وتحقيقات

كشف نعيم العبد الرضا، ابن عم المتوفين السبعة والمصابين الستة في الحـادث المروي المروّع الذي وقع بسلطنة عمان تفاصيل الحـادث ومعلومات عن أقاربه المتوفين، وكيف تسبب تغيير الأشخاص في السيارتين قبل الحـادث في نجاة ركاب السيارة الثانية.

وأوضح أن أقرباءه من أهالي الأحساء، كانوا في رحلة عائلية وتوزعوا 13 شخصا في سيارتين، إلا أنهم فوجئوا بشاحنة انحرفت عليهم في طريق ولاية هيما الواقعة في محافظة الوسطى في سلطنة عمان، لتهشم السيارة الأولى التي كانت في المقدمة، ويتوفى رب الأسرة العم يوسف، بالإضافة إلى زوجته وابنه علي وابنتيه، كما ذهب طفلان آخران ضحية هذا الحـادث الأليم.

وأضاف أنه حصل تبديل بين الأشخاص قبل الحـادث بساعات، لينجو الأفراد في السيارة الثانية بعد إصابتهم، وهم رجلان وابنتان وابنان، وحالتهم حتى الآن مستقرة، فيما غادر عدد من الأقارب إلى عمان بالتنسيق مع السفارة السعودية هناك لنقل الجثامين مساء اليوم الخميس، ودفنهم غداً الجمعة في الأحساء.

وكانت شرطة سلطنة عمان أوضحت أن الحـادث نتج عن اصطدام مركبتين، وأنه تم نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفيي هيما ونزوى، فيما أظهرت صور التُقطت في مكان الحـادث قوة التصادم الذي تسبب بتهشم السيارتين وانشطار إحداهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان