السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة اعتبارًا من اليوم.. الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدمام بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.. محافظ بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق “الوزراء” يمنح “الأوقاف” صلاحيات جديدة تمكنها من ممارسة اختصاصها الإشرافي على الأوقاف وزير الرياضة يوجه بالتحقيق العاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية

بالفيديو.. القنصل الأمريكية بالظهران تعزي في وفاة “بن نحيت” وتردد بعض أشعاره

الزيارات: 2129
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=311924
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

قدمت القنصل الأمريكية في الظهران "راتشنا كورهنن" وعددٌ من منسوبي القنصلية التعزية في وفاة الشاعر الشعبي حجاب بن نحيت، الذي وافته المنية قبل يومين عقب أيام قليلة من إدخاله العناية المركزة بأحد مستشفيات الرياض.

وظهرت القنصل ومنسوبو القنصلية وهم يتقدمون بالتعزية في وفاة الراحل، ويرددون مقتطفات من أشهر أشعاره، وقالت القنصل: "سنتذكره دائمًا لشعره".

وتحرص كورهنن على التفاعل مع الأحداث الاجتماعية بالمملكة، وكان آخر ظهور لها في مقطع فيديو عند قيامها بزيارة أحد أسواق الماشية بمدينة الثقبة بالمنطقة الشرقية، لشراء أضحية لذبحها وتهنئة المسلمين بعيد الأضحى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان