الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

بالفيديو.. القنصل الأمريكية بالظهران تعزي في وفاة “بن نحيت” وتردد بعض أشعاره

الزيارات: 2386
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=311924
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

قدمت القنصل الأمريكية في الظهران "راتشنا كورهنن" وعددٌ من منسوبي القنصلية التعزية في وفاة الشاعر الشعبي حجاب بن نحيت، الذي وافته المنية قبل يومين عقب أيام قليلة من إدخاله العناية المركزة بأحد مستشفيات الرياض.

وظهرت القنصل ومنسوبو القنصلية وهم يتقدمون بالتعزية في وفاة الراحل، ويرددون مقتطفات من أشهر أشعاره، وقالت القنصل: "سنتذكره دائمًا لشعره".

وتحرص كورهنن على التفاعل مع الأحداث الاجتماعية بالمملكة، وكان آخر ظهور لها في مقطع فيديو عند قيامها بزيارة أحد أسواق الماشية بمدينة الثقبة بالمنطقة الشرقية، لشراء أضحية لذبحها وتهنئة المسلمين بعيد الأضحى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان