الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030 التخصصات الصحية: حصول أكاديمية القيادة على اعتراف الكلية الأمريكية للتنفيذيين “الصحة” تنشر إنفوجرافيك تعريفياً لأهم فحوصات العيون في مرافقها الصحية “الإحصاء” في تقرير أسعار العقارات: “السكنية” ارتفعت و”التجارية” انخفضت اشتراك العامل.. التأمينات تحدد القيمة المستحقة على صاحب المنشأة وثيقة وزارة الصحة تعدد حقوق مرضى القلب «التقاعد» تحدّد موعد صرف معاشات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ‏مصادر: “المجلس الصحي” يدرس ربط إصدار شهادات الميلاد بإكمال ‏التطعيمات استعدادًا للمرحلة الثالثة من عودة العمرة.. مطار الملك عبدالعزيز يجهز صالات استقبال المعتمرين “تعليم الرياض” يؤكد رصد حضور الطلاب والطالبات عبر نظام “نور” “ارتقاء” توقع مذكرة تفاهم مع جمعية أسر التوحد بكافة فروع المملكة

بالفيديو.. القنصل الأمريكية بالظهران تعزي في وفاة “بن نحيت” وتردد بعض أشعاره

الزيارات: 1619
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=311924
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

قدمت القنصل الأمريكية في الظهران "راتشنا كورهنن" وعددٌ من منسوبي القنصلية التعزية في وفاة الشاعر الشعبي حجاب بن نحيت، الذي وافته المنية قبل يومين عقب أيام قليلة من إدخاله العناية المركزة بأحد مستشفيات الرياض.

وظهرت القنصل ومنسوبو القنصلية وهم يتقدمون بالتعزية في وفاة الراحل، ويرددون مقتطفات من أشهر أشعاره، وقالت القنصل: "سنتذكره دائمًا لشعره".

وتحرص كورهنن على التفاعل مع الأحداث الاجتماعية بالمملكة، وكان آخر ظهور لها في مقطع فيديو عند قيامها بزيارة أحد أسواق الماشية بمدينة الثقبة بالمنطقة الشرقية، لشراء أضحية لذبحها وتهنئة المسلمين بعيد الأضحى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان