الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

“الصحة” تقف على قضية وفاة مواطنة بمستشفى تيماء

الزيارات: 1523
التعليقات: 0
“الصحة” تقف على قضية وفاة مواطنة بمستشفى تيماء
https://www.athrnews.org/?p=311
athrnews
أخبار محلية

شعار الصحة وجه نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم بتشكيل لجنة وزارية لمراجعة الإجراءات المتخذة والوقف كامل ملابسات قضية وفاة المواطنة لطيفه العنزي بمستشفى تيماء .

من جهته أوضح المتحدث الإعلامي بصحة تبوك عودة العطوي أن اللجنة الطبية المشكلة بقرار من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك في وقت سابق قد راجعت كافة الإجراءات الطبية المتخذة للمواطنة المتوفاة منذ اللحظة الأولى لدخولها مستشفى تيماء العام يوم السبت 15/ 7/ 1434ه حتى انتقلت إلى رحمة الله مساء يوم الأحد 16/ 7/ 1434 كما أطلعت اللجنة على ما تم اتخاذه من إجراءات طبية وما أجرى له من عمليات جراحية وما وصف له من أدوية وما صاحب حالتها من تطورات وسبب الوفاة المباشر.

وبين العطوي أن اللجنة بعد اكتمال تحقيقها وتقديم مرئياتها لمدير عام الشؤون الصحية حيث رأت إحالة كامل القضية الى الهيئة الطبية الشرعية بتبوك للنظر والبت فيها حسب نص المادة الرابعة والثلاثون من نظام مزاولة المهن الصحية والتي تنص على اختصاص اللجنة الصحية الشرعية بالنظر في الأخطاء المهنية الصحية التي ينتج عنها وفاة أو تلف عضوا من أعضاء الجسم أو فقدان منفعة عضو من أعضاء الجسم أو فقدان منفعة أو بعضها حتى لو لم يكن هناك دعوى بالحق الخاص، هذا وسيمثل أمام القاضي رئيس الهيئة بحضور أعضاؤها المشاركين في الإجراءات الطبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان