الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

«التربية» تعلن حركة النقل الخارجي.. الشهر الجاري

الزيارات: 613
التعليقات: 0
«التربية» تعلن حركة النقل الخارجي.. الشهر الجاري
https://www.athrnews.org/?p=31375
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

علمت «الحياة» أن حركة النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الحالي ستعلن خلال ربيع الأول الجاري.

وأوضح مصدر موثوق في وزارة التربية والتعليم لـ«الحياة» أن عدد المتقدمين بلغ 95 ألف متقدم من المعلمين والمعلمات، إضافة إلى أن الحركة ستعلن خلال ربيع الأول الجاري.

وشملت حركة النقل العام الماضي 33 في المئة من المعلمين و27 في المئة من المعلمات في التخصصات التعليمية كافة.

وبيّنت وزارة التربية والتعليم أن عدد من تم نقلهم بحسب الرغبة الأولى العام الماضي بلغ 17443 معلماً ومعلمة، كما بلغ من تم لمّ شملهم 436 معلماً ومعلمة.

فيما بلغ عدد المنقولين والمنقولات على الرغبات الأخرى كافة 15746 معلماً ومعلمة العام الماضي، كما بلغ عدد المعلمين المتقدمين لحركة النقل 110035 معلماً ومعلمة خلال العام الماضي.

وأفادت بأنها حددت إجراءات وضوابط تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وحركة النقل للعام الدراسي الحالي في إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات كافة أخيراً، والتنسيق الباكر مع الجهات ذات العلاقة للاستفادة من الكوادر التربوية وسرعة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وإجراء الحركة بما يتوافق مع الحاجة وبما لا يتعارض مع الأهداف الأساسية لسير العملية التربوية.

وأبلغت إدارات التربية والتعليم والجهات المعنية بالضوابط لتنفيذها عبر الأنظمة الإلكترونية المعدة، إضافة إلى أنها كلفت إدارات التربية والتعليم وإدارات المدارس إبلاغ شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية سواء من يرغب الدخول في الحركة أم من لا يرغب في شمولهم بإجراءات تحديث البيانات في نظام التكامل بمن فيهم من صدرت قرارات تعيينهم أخيراً.

وأفادت بأنها تشمل كذلك المكلفون في جهاز الوزارة بجميع قطاعاتها وإدارات التربية والتعليم ممن على رأس العمل أو ليسوا على رأس العمل مثل المفرغين للإيفاد والمعارين والمجازين وغيرهم.

وأشارت إلى أن الاطلاع على الضوابط والتعليمات والخطوات الإجرائية للحركة واختيار ما يناسب من إجراء في الموعد المحدد يعد ضرورياً، لما للبيانات من أثر في دقة الإجراء الخاص بهم وتنفيذ حركة النقل وتقدير الحاجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان