الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “موانئ” تعلن إطلاق أول خط شحن ملاحي جديد لميناء جدة في 2021 منهية معاناة الـ 30 عاماً.. هيئة حقوق الإنسان تمكّن سيدة مجهولة الأبوين من “الهوية” “مصرف الراجحي” يوقّع اتفاقية حلول تمويلية مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية هيئة حقوق الإنسان: الأنظمة تمنح هؤلاء حق الجنسية السعودية.. وعقوبات مشدّدة بهذه الحالة إقفال طرح شهر يناير 2021م من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي الراجحي يصدر قرارا وزاريًا يقضي بتنظيم عمل العاملين من خلال المنصات الإلكترونية التشاركية “الأرصاد” ينبه: ذروة الانخفاض في درجات الحرارة ستكون فجر الخميس والجمعة «أمانة جدة» تنجز 6 مشروعات لتصريف مياه الأمطار خلال 2020 خلال شهر.. «أمانة نجران» تنفذ 8987 جولة رقابية في أسواق المنطقة الهلال vs التعاون.. قمة الباحث عن الصدارة والساعي إلى اصطياد الكبار “التعليم” تصدر دليل العمل في مرحلة رياض الأطفال ذوي الإعاقة شرطة الرياض: مقتل مواطن واستشهاد اثنين من رجال الأمن وإصابة رجل أمن بعيارٍ ناري بحي المعيزيلة شرق الرياض والقبض على الجاني

“الجوازات”: التسجيل في “أبشر” إلزامي قبل ذي القعدة المقبل

الزيارات: 639
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3137
athrnews
أخبار محلية

01ceab9a-9068-451b-a928-05ec157f3837أكد مسؤول في المديرية العامة للجوازات، بأن التسجيل في برنامج "أبشر" للتقديم الخدمات الإلكترونية عبر موقع المديرية العامة للجوازات، سيصبح إلزامياً قبل حلول ذي القعدة المقبل.

وبحسب الناطق الإعلامي لجوازات منطقة تبوك العقيد منصور الناصر، وفقاً لـ"الوطن"، فإنه يجب على المواطنين أصحاب المؤسسات أو الشركات، التسجيل في "أبشر"، لأن إدرات الجوازات لن تسقبل بعد شهرين من الآن أي مراجعة، مبيناً أن التسيجل يشمل الآن الشركات التي لديها "90" عاملاً فما فوق.

وأوضح الناصر، أن المواطن المسجل في خدمة "أبشر" يمكنه أن يقوم بخدماته من المنزل أو المكتب دون مراجعة الجوازات، وأنه يمكنه إصدار تصاريح السفر لأبنائه وتجديد إقامة الخادمة والسائق، إضافة إلى إصدار تأشيرات خروج وعودة وخروج نهائي، مؤكداً أن التسجيل في البرنامج مجاناً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان