السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متكاتفون مع مدرستي .. مبادرة لتعليم الرياض لطالبات التعليم العام ومرتادي أندية الحي «الاستثمارات العامة» يضخ نصف مليار دولار في الألياف البصرية بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن

«وايت نايتس» تهدد: العودة إلى المدرجات أو إلغاء الدوري المصري

الزيارات: 470
التعليقات: 0
«وايت نايتس» تهدد: العودة إلى المدرجات أو إلغاء الدوري المصري
https://www.athrnews.org/?p=31421
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

شهدت الساعات الأخيرة أزمات عدة تهدد استمرار الدوري المصري لكرة القدم الذي وصل إلى محطته الثالثة، إذ طالبت مجموعة «ألتراس وايت نايتس» الداعمة لنادي الزمالك بإلغاء المسابقة في حال عدم السماح للجماهير بحضور المباريات. وقالت المجموعة في بيان في صفحتها في «فيسبوك»: «إما عودة الجماهير وإحياء روح البطولة في شكلها الحقيقي، وإما أن تكتب النهاية لبطولتكم المزيفة الباطلة، اللهم بلغنا اللهم فاشهد».

وجاء في البيان: «وايت نايتس لن يمنعها شيء من حضور مباريات فريقها بالدوري المصري لأنه حان وقت العودة إلى المدرجات».

ووجهت «المجموعة» سؤالاً إلى مسؤولي اللعبة في مصر: «عن أية كرة قدم تتحدثون؟ المدرج سر اللعبة والجماهير هي المحرك الرئيس لها، سئمنا الصمت ومللنا الفراق».

وأشعلت هزيمة الفريق «الأبيض» أمام الإسماعيلي في المرحلة الثالثة من الدوري المصري غضب عدد من مسؤولي مجلس الإدارة، إذ طالبوا بتوقيع عقوبات على اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، فيما رفض رئيس النادي كمال درويش هذا الطرح واعتبر الهزيمة عارضة ولا تستحق ما وصفه بـ«الضجة المفتعلة» مرجعاً إياها إلى بداية ظروف مشوار الفريق بالدوري المحلي مؤكداً أن فرصة الفريق في التعويض «قائمة».

من جهته، طالب المدير الفني حلمي طولان اللاعبين بنسيان الخسارة والتركيز على المباريات المقبلة رافضاً تحميل الحارس محمود عبدالرحيم مسؤولية الهزيمة، مؤكداً أنه حارس واعد ينتظره مستقبل كبير.

وفي سياق متصل، يعقد مجلس إدارة الأهلي مؤتمراً صحافياً غداً (الإثنين) لإعلان موقف النادي «الأحمر» من القضايا المطروحة على الساحة الرياضية وأبرزها بث مباريات الدوري المحلي وخلاف النادي مع لجنة الأندية التي ترفض تسويق الأهلي مبارياته منفرداً، وتهدد «القلعة الحمراء» بالانسحاب من المسابقة في حال عدم التوصل إلى حل في شأن الأزمة.

من جهته، انتقد رئيس الإسماعيلي محمد أبوالسعود قرار لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري بإيقاف «الدراويش» عن قيد لاعبين جدد خلال الفترة الحالية، وتساءل: «القرار لم يدرس ظروف النادي الذي يعاني من أزمة مالية طاحنة وهي حال عدد كبير من الأندية المصرية من جراء توقف النشاط المحلي».

ويأتي القرار على خلفية شكوى لاعب الفريق السابق فتحي عبدالمنعم التي يطالب فيها بالحصول على مستحقاته لدى النادي الساحلي والبالغة 110 آلاف جنيه.

على الصعيد ذاته، تطالب إدارة الإسماعيلي نظيرتها الزمالك بسداد الدفعة الأولى من المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بصفقة أحمد علي التي استوجبت السداد نهاية كانون الأول (ديسمبر) الماضي، فيما كشف لاعب الإسماعيلي سامح عبدالفضيل عن مفاوضاته مع الزمالك بعدما طلب الأخير ضمه إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية.

من جانبه، أعرب المهاجم الدولي المصري عمرو زكي عن سعادته بالانضمام إلى الرجاء المغربي، وكتب في حسابه الشخصي في «تويتر»: «سعيد بالتوقيع رسمياً لنادي الرجاء المغربي أحد كبار أفريقيا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير، والمنافسة بقوة محلياً وقارياً». وتابع: «وقعت موسماً ونصف الموسم، أي حتى 2015 وسأرتدي القميص رقم تسعة، وسيكون هناك مؤتمر صحافي لإعلان الصفقة.. دعواتكم بالتوفيق والنجاح». وانتقل اللاعب المعروف بـ«البلدوزر» إلى الرجاء في صفقة انتقال حر بعد أن فك ارتباطه مع السالمية الكويتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان