الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا, الموافق 6 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تحذير عالي الخطورة من ثغرات في متصفح “فايرفوكس” تُمكن من تنفيذ برمجيات خبيثة لأول مرة.. شركةMSC ‎‏ العالمية تنطلق برحلاتها البحرية من ‏ميناء جدة لجنة الحج والإسكان والخدمات في الشورى تناقش تقرير هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة فلكية جدة : اختفاء جديد للبقع الشمسية “وزارة الاتصالات” تدعو العموم لإبداء آرائهم حول 3 سياسات للقطاع والمنصات الرقمية والبريد الهيئة العامة للمنافسة توجه طلبا للعموم بإرسال مرئياتهم حول قطاع التأمين الصحي “إيجار” يسجّل 2 مليون عقد إلكتروني حتى أبريل 2021 الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز سمو أمير منطقة جازان يوجه باستمرار العمل أثناء إجازة عيد الفطر المبارك والالتزام بالاجراءات الوقائية ترقية مدير المراجعة الداخلية بجامعة جازان “ عبدالكريم ” للمرتبة الثانية عشر سمو ولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال لجمعيات خيرية تصرف خلال أيام وأكثر من 150 سجيناً معسراً يطلقون اليوم “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1090 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 982 حالة

«وايت نايتس» تهدد: العودة إلى المدرجات أو إلغاء الدوري المصري

الزيارات: 488
التعليقات: 0
«وايت نايتس» تهدد: العودة إلى المدرجات أو إلغاء الدوري المصري
https://www.athrnews.org/?p=31421
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

شهدت الساعات الأخيرة أزمات عدة تهدد استمرار الدوري المصري لكرة القدم الذي وصل إلى محطته الثالثة، إذ طالبت مجموعة «ألتراس وايت نايتس» الداعمة لنادي الزمالك بإلغاء المسابقة في حال عدم السماح للجماهير بحضور المباريات. وقالت المجموعة في بيان في صفحتها في «فيسبوك»: «إما عودة الجماهير وإحياء روح البطولة في شكلها الحقيقي، وإما أن تكتب النهاية لبطولتكم المزيفة الباطلة، اللهم بلغنا اللهم فاشهد».

وجاء في البيان: «وايت نايتس لن يمنعها شيء من حضور مباريات فريقها بالدوري المصري لأنه حان وقت العودة إلى المدرجات».

ووجهت «المجموعة» سؤالاً إلى مسؤولي اللعبة في مصر: «عن أية كرة قدم تتحدثون؟ المدرج سر اللعبة والجماهير هي المحرك الرئيس لها، سئمنا الصمت ومللنا الفراق».

وأشعلت هزيمة الفريق «الأبيض» أمام الإسماعيلي في المرحلة الثالثة من الدوري المصري غضب عدد من مسؤولي مجلس الإدارة، إذ طالبوا بتوقيع عقوبات على اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، فيما رفض رئيس النادي كمال درويش هذا الطرح واعتبر الهزيمة عارضة ولا تستحق ما وصفه بـ«الضجة المفتعلة» مرجعاً إياها إلى بداية ظروف مشوار الفريق بالدوري المحلي مؤكداً أن فرصة الفريق في التعويض «قائمة».

من جهته، طالب المدير الفني حلمي طولان اللاعبين بنسيان الخسارة والتركيز على المباريات المقبلة رافضاً تحميل الحارس محمود عبدالرحيم مسؤولية الهزيمة، مؤكداً أنه حارس واعد ينتظره مستقبل كبير.

وفي سياق متصل، يعقد مجلس إدارة الأهلي مؤتمراً صحافياً غداً (الإثنين) لإعلان موقف النادي «الأحمر» من القضايا المطروحة على الساحة الرياضية وأبرزها بث مباريات الدوري المحلي وخلاف النادي مع لجنة الأندية التي ترفض تسويق الأهلي مبارياته منفرداً، وتهدد «القلعة الحمراء» بالانسحاب من المسابقة في حال عدم التوصل إلى حل في شأن الأزمة.

من جهته، انتقد رئيس الإسماعيلي محمد أبوالسعود قرار لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري بإيقاف «الدراويش» عن قيد لاعبين جدد خلال الفترة الحالية، وتساءل: «القرار لم يدرس ظروف النادي الذي يعاني من أزمة مالية طاحنة وهي حال عدد كبير من الأندية المصرية من جراء توقف النشاط المحلي».

ويأتي القرار على خلفية شكوى لاعب الفريق السابق فتحي عبدالمنعم التي يطالب فيها بالحصول على مستحقاته لدى النادي الساحلي والبالغة 110 آلاف جنيه.

على الصعيد ذاته، تطالب إدارة الإسماعيلي نظيرتها الزمالك بسداد الدفعة الأولى من المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بصفقة أحمد علي التي استوجبت السداد نهاية كانون الأول (ديسمبر) الماضي، فيما كشف لاعب الإسماعيلي سامح عبدالفضيل عن مفاوضاته مع الزمالك بعدما طلب الأخير ضمه إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية.

من جانبه، أعرب المهاجم الدولي المصري عمرو زكي عن سعادته بالانضمام إلى الرجاء المغربي، وكتب في حسابه الشخصي في «تويتر»: «سعيد بالتوقيع رسمياً لنادي الرجاء المغربي أحد كبار أفريقيا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير، والمنافسة بقوة محلياً وقارياً». وتابع: «وقعت موسماً ونصف الموسم، أي حتى 2015 وسأرتدي القميص رقم تسعة، وسيكون هناك مؤتمر صحافي لإعلان الصفقة.. دعواتكم بالتوفيق والنجاح». وانتقل اللاعب المعروف بـ«البلدوزر» إلى الرجاء في صفقة انتقال حر بعد أن فك ارتباطه مع السالمية الكويتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان