السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

أشهر صحافي مدريدي يسخر من عودة ميسي إلى الملاعب!

الزيارات: 342
التعليقات: 0
أشهر صحافي مدريدي يسخر من عودة ميسي إلى الملاعب!
https://www.athrnews.org/?p=31469
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

7

واصل الصحافي المدريدي الشهير توماس رونثيرو, هوايته المفضلة بالسخرية من لاعبي الغريم التقليدي لفريقه المفضل, برشلونة الاسباني, بعدما سخر من عودة لاعب الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي إلى الملاعب بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به في أواخر النصف الأول من هذا الموسم.

وسخر رونثيرو من الارجنتيني ميسي بتغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "يقولون لي أن ميسي سجل هاتريك في التدريبات الأخيرة لفريقه.. يا للخوف!..لقد أرعبني!!.. إذا من كان الحارس؟!.. بينتو؟!".

ويمتلك رونثيرو قاعدة كبيرة من المتابعين له على حسابه الشخصي على "تويتر" مقارنة بالصحافيين الاسبانيين, بواقع أكثر من 400 ألف متابع .

يذكر أن رونثيرو قد عمل سابقا في صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكاتالونية في أواخر الثمانينيات, قبل أن ينتقل إلى صحيفة "لا فانغوارديا" الاسبانية, ومنها الى الاستقرار في صحيفة "اس" المدريدية حاليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان