الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى البنك المركزي يعلن تمديد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها

الممثل خالد سامي: لم أقصد تقليد “العريفي”.. والفنان مرآة لأي خطأ بمجتمعه

الزيارات: 672
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=3146
athrnews
أخبار محلية

bd08120c-3e3a-428a-ad32-c114b19c5bf5
قال الفنان خالد سامي إنه لا صحة لتعمده تقليد شخصية الشيخ محمد العريفي خلال حلقة أمس (الجمعة) من مسلسل "واي فاي"، موضحاً أن المقصود كان تقليد علماء الدين عامة الذين يسلكون "مسلكاً معيناً".

وأضاف أنه وأمثاله من الفنانين دورهم أن يكونوا مرآة لأي خطأ بالمجتمع سواء صدر من عالم دين أو من سياسي، متابعاً لم نقصد العريفي بتاتاً، كما أن العريفي في نهاية المطاف ليس عضواً في هيئة العلماء الذين نُكِنّ لها كل الاحترام والتقدير، فهو واعظ أو داعية نحترمه ونقدره ولا يجمعنا به أي خلاف".

وأكد سامي على احترامه للدين، بالقول: "العياذ بالله أن أستهزئ بدين الله الحنيف، وما عُرض مجرد سكتش كوميدي اعتمد على بعض اللقاءات التلفزيونية وبعض التصرفات التي تصرفها بعض علماء الدين، خصوصاً من يصدر منهم قراره ثم يتراجع عنه بعد 24 ساعة فقط.
وكانت قناة MBC قد بثت أمس من خلال مسلسل "واي فاي" مقطعاً ساخراً بعنوان "الشيخ المزيون" حمل الكثير من السخرية والتهكم من الشيخ العريفي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ice tea

    {وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ. لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ} [التوبة: 65 ، 66].

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان