السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

الممثل خالد سامي: لم أقصد تقليد “العريفي”.. والفنان مرآة لأي خطأ بمجتمعه

الزيارات: 678
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=3146
athrnews
أخبار محلية

bd08120c-3e3a-428a-ad32-c114b19c5bf5
قال الفنان خالد سامي إنه لا صحة لتعمده تقليد شخصية الشيخ محمد العريفي خلال حلقة أمس (الجمعة) من مسلسل "واي فاي"، موضحاً أن المقصود كان تقليد علماء الدين عامة الذين يسلكون "مسلكاً معيناً".

وأضاف أنه وأمثاله من الفنانين دورهم أن يكونوا مرآة لأي خطأ بالمجتمع سواء صدر من عالم دين أو من سياسي، متابعاً لم نقصد العريفي بتاتاً، كما أن العريفي في نهاية المطاف ليس عضواً في هيئة العلماء الذين نُكِنّ لها كل الاحترام والتقدير، فهو واعظ أو داعية نحترمه ونقدره ولا يجمعنا به أي خلاف".

وأكد سامي على احترامه للدين، بالقول: "العياذ بالله أن أستهزئ بدين الله الحنيف، وما عُرض مجرد سكتش كوميدي اعتمد على بعض اللقاءات التلفزيونية وبعض التصرفات التي تصرفها بعض علماء الدين، خصوصاً من يصدر منهم قراره ثم يتراجع عنه بعد 24 ساعة فقط.
وكانت قناة MBC قد بثت أمس من خلال مسلسل "واي فاي" مقطعاً ساخراً بعنوان "الشيخ المزيون" حمل الكثير من السخرية والتهكم من الشيخ العريفي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ice tea

    {وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ. لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ} [التوبة: 65 ، 66].

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان