السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض

الممثل خالد سامي: لم أقصد تقليد “العريفي”.. والفنان مرآة لأي خطأ بمجتمعه

الزيارات: 642
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=3146
athrnews
أخبار محلية

bd08120c-3e3a-428a-ad32-c114b19c5bf5
قال الفنان خالد سامي إنه لا صحة لتعمده تقليد شخصية الشيخ محمد العريفي خلال حلقة أمس (الجمعة) من مسلسل "واي فاي"، موضحاً أن المقصود كان تقليد علماء الدين عامة الذين يسلكون "مسلكاً معيناً".

وأضاف أنه وأمثاله من الفنانين دورهم أن يكونوا مرآة لأي خطأ بالمجتمع سواء صدر من عالم دين أو من سياسي، متابعاً لم نقصد العريفي بتاتاً، كما أن العريفي في نهاية المطاف ليس عضواً في هيئة العلماء الذين نُكِنّ لها كل الاحترام والتقدير، فهو واعظ أو داعية نحترمه ونقدره ولا يجمعنا به أي خلاف".

وأكد سامي على احترامه للدين، بالقول: "العياذ بالله أن أستهزئ بدين الله الحنيف، وما عُرض مجرد سكتش كوميدي اعتمد على بعض اللقاءات التلفزيونية وبعض التصرفات التي تصرفها بعض علماء الدين، خصوصاً من يصدر منهم قراره ثم يتراجع عنه بعد 24 ساعة فقط.
وكانت قناة MBC قد بثت أمس من خلال مسلسل "واي فاي" مقطعاً ساخراً بعنوان "الشيخ المزيون" حمل الكثير من السخرية والتهكم من الشيخ العريفي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ice tea

    {وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ. لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ} [التوبة: 65 ، 66].

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان