الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا, الموافق 1 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدرسة السقيد الابتدائية والمتوسطة تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني جمعية شراكة الاجتماعية تعلن عن تدشينها قريبًا في المنطقة الشرقية “الشباب” يحافظ على القمة عبر بوابة “ضمك” “الأحوال المدنية”: لا يلزم لون محدد للحجاب في بطاقة الهوية للمواطنات سلطنة عُمان: إغلاق كافة الأنشطة التجارية من الساعة 8 مساءً حتى 5 صباحًا الغذاء والدواء: إيقاف أذونات الاستيراد والتصدير للمنتجات العلفية غير المسجلة مايو المقبل “التعليم” تدعو للإبلاغ عن الغرباء والمحتوى غير المناسب عبر منصة “مدرستي” ‏”الدفاع المدني”: يوضح مميزات تطبيق ‏‏”متطوع”‏ إطلاق الدليل السعودي للأحداث الجسيمة في القطاع الصحي.. وهذه أبرز أهدافه الدكتور الربيعة يعلن عن تبرع المملكة بمبلغ 430 مليون دولار لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية لدعم اليمن لعام 2021 م مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 9138 نقطة شرطة الرياض: القبض على شخصين ارتكبا حادثة سطوٍ تحت التهديد بالسلاح على متجرٍ للاتصالات والأجهزة الإلكترونية وسرقة 50 هاتفاً نقالاً وتم استردادها

الممثل خالد سامي: لم أقصد تقليد “العريفي”.. والفنان مرآة لأي خطأ بمجتمعه

الزيارات: 665
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=3146
athrnews
أخبار محلية

bd08120c-3e3a-428a-ad32-c114b19c5bf5
قال الفنان خالد سامي إنه لا صحة لتعمده تقليد شخصية الشيخ محمد العريفي خلال حلقة أمس (الجمعة) من مسلسل "واي فاي"، موضحاً أن المقصود كان تقليد علماء الدين عامة الذين يسلكون "مسلكاً معيناً".

وأضاف أنه وأمثاله من الفنانين دورهم أن يكونوا مرآة لأي خطأ بالمجتمع سواء صدر من عالم دين أو من سياسي، متابعاً لم نقصد العريفي بتاتاً، كما أن العريفي في نهاية المطاف ليس عضواً في هيئة العلماء الذين نُكِنّ لها كل الاحترام والتقدير، فهو واعظ أو داعية نحترمه ونقدره ولا يجمعنا به أي خلاف".

وأكد سامي على احترامه للدين، بالقول: "العياذ بالله أن أستهزئ بدين الله الحنيف، وما عُرض مجرد سكتش كوميدي اعتمد على بعض اللقاءات التلفزيونية وبعض التصرفات التي تصرفها بعض علماء الدين، خصوصاً من يصدر منهم قراره ثم يتراجع عنه بعد 24 ساعة فقط.
وكانت قناة MBC قد بثت أمس من خلال مسلسل "واي فاي" مقطعاً ساخراً بعنوان "الشيخ المزيون" حمل الكثير من السخرية والتهكم من الشيخ العريفي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ice tea

    {وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ. لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ} [التوبة: 65 ، 66].

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان