الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

“نزاهة” لـ “جوازات الجسر”: حل مشكلة الزحام لا يحتاج لشركات استشارية ولا دراسات

الزيارات: 559
التعليقات: 0
“نزاهة” لـ “جوازات الجسر”: حل مشكلة الزحام لا يحتاج لشركات استشارية ولا دراسات
https://www.athrnews.org/?p=31497
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

16

استنكرت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) ما ورد بالمؤتمر الصحفي لمدير جوازات جسر الملك فهد واتهامه "نزاهة" بالتقول على الجوازات وأن المواطنين جاملوا الجوازات بإنكار وجود زحام وأنهم لا يستطيعون تقديم تقييم واقعي لأداء موظفي الجوازات.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم (الأحد) إنها تشكر مدير جوازات الجسر على حضوره إلى الجسر وعقد مؤتمر صحفي والاعتراف بوجود المشكلة، بدليل ما ذكره من أنهم يجرون دراسات لحلها عن طريق زيادة الموظفين والكبائن وبدليل قيامه بتدشين صالة جديدة للجوازات وأن شركات استشارية تجري دراسات لإيجاد حلول.

وأضافت الهيئة أنها كانت تتمنى لو اكتفى بالاعتراف بوجود المشكلة والوعد بحلها والبدء الفوري في ذلك، إلا أنها تستغرب اتهامها بالتقول على الجوازات، وأن المواطنين جاملوا الجوازات عندما سألوهم وأنكروا وجود زحام، لافتة إلى أن الهيئة وقفت بنفسها وراقبت وتفحصت وسألت المواطنين الذين لا يسوغ اتهامهم بالمجاملة.

ونوهت إلى أن المواطنين أفضل من يقيّم أداء الجهات الخدمية مثل الجوازات، مبينة أن رأيهم منشور عبر وسائل الإعلام وفي بلاغاتهم وفي مشاهد الزحام اليومية على الجسر، وأنها لم تعتمد على ما وصلها من معلومات فقط.

وقالت: "أما حل المشكلة فسهل وميسر ولا يحتاج إلى شركات استشارية، والخطوة الأولى هي إشغال جميع الكبائن بموظفين وفق ما بنيت له مع شيء من التنظيم والحرص والمتابعة ومراعاة الأمانة والإخلاص في العمل، والامتثال لما أمر به خادم الحرمين من الحرص على توفير الخدمات اللازمة للمواطنين بالمستوى الأفضل الذي يحفظ وقتهم ويزيل عنهم المعاناة والتذمر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان