الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

جثة تسقط من السماء بجدة.. و”التحقيقات” ترجّح: كانت عالقة بإحدى الطائرات

الزيارات: 1013
تعليقات 3
جثة تسقط من السماء بجدة.. و”التحقيقات” ترجّح: كانت عالقة بإحدى الطائرات
https://www.athrnews.org/?p=31500
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

17

تقدم مواطن ببلاغ إلى غرفة عمليات الأمن بجدة، مفيداً بعثوره على أشلاء جثة ملقاة على الطريق بحي مشرفة بعد سماع صوت ارتطامها بالأرض، هابطةً من أعلى.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق إن غرفة عمليات الأمن تبلغت في نحو الساعة 2,30 من صباح اليوم (الأحد) بوجود أشلاء جثة ملقاة على الأرض بتقاطع شارع التضامن العربي مع شارع الصحافة بحي مشرفة، لافتا إلى أن أحد الشهود سمع سقوطها وارتطامها بالأرض.

وأضاف أن الجهات الأمنية وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي باشروا على الفور الحادث، لافتا إلى أنه من خلال المعاينة فإن تصور المختصين أن تلك الجثة كانت عالقة بحجرة كفرات إحدى الطائرات التي عبرت الموقع.

ونوه إلى أنه تم تشكيل فريق عمل من الشرطة والمرور والدفاع المدني للوقوف على الحادث وكيفية حدوثه، ذاكرا أن التحقيق لا يزال جارياً لكشف ملابسات الواقعة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    هيفاء

    ﻻحول وﻻ قوة إﻻ بالله العظيم

  2. ٢
    إبراهيم دوس

    لاحول ولا قوة إلا بالله العال العظيم

  3. ١
    المرسي بن علوان

    لا حول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان