الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون الإسلامية” توجه خطباء الجمعة بالحديث عن أهمية تطعيم الإنفلونزا الموسمية “الصحة” لمنسوبيها: إدراج ميثاق الأداء الوظيفي حتى الـ30 من أكتوبر أو إيقاف 4 خدمات “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا

رئيس «نزاهة» في الشورى الاثنين المقبل

الزيارات: 322
التعليقات: 0
رئيس «نزاهة» في الشورى الاثنين المقبل
https://www.athrnews.org/?p=31532
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

يحضر رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد الشريف الجلسة الثالثة من أعمال السنة الثانية للدورة السادسة لمجلس الشورى والتي يعقدها المجلس يوم الاثنين المقبل، بناء على طلب مجلس الشورى.

وسيطلع رئيس الهيئة أعضاء المجلس خلال الجلسة على إنجازات الهيئة، وخططها المرحلية والمستقبلية في مجال مكافحة الفساد، ثم يجيب على أسئلة المواطنين التي سيطرحها عليه عضو المجلس رئيس لجنة حقوق الإنسان والعرائض، كما يجيب على أسئلة أعضاء المجلس واستفساراتهم، عن جهود الهيئة ودورها في مكافحة الفساد، وتعزيز النزاهة لدى موظفي الدولة للحفاظ على المال العام.

ورحب مجلس الشورى باستقبال مقترحات المواطنين واستفساراتهم التي يرغبون عرضهـا على رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والتي تتعلق بأداء الهيئة والخدمات التي تقدمها، وذلك على البريد الإلكترونـي (webmaster@shura.gov.sa) أو على الفاكـس رقم 0114816971 وفي موعد أقصاه يوم الأحد 11/3/1435هـ.

يذكر أن مجلس الشورى ناقش خلال الأسبوع الماضي تقرير الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وطرح عددا من الملاحظات والتساؤلات حوله، منها أن الهيئة حققت في 400 مشروع ولم تحل منها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام سوى 30 مشروعا فقط، بالإضافة إلى تأخرها في إصدار لوائحها الداخلية، فضلا عن مطالبة الأعضاء لها بتسمية الجهات الحكومية غير المعاونة معها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان