الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

“الإسكان”: أنهينا 60% من تطوير أراضي “أرض وقرض”.. وآلية الاستحقاق خلال أيام

الزيارات: 488
التعليقات: 0
“الإسكان”: أنهينا 60% من تطوير أراضي “أرض وقرض”.. وآلية الاستحقاق خلال أيام
https://www.athrnews.org/?p=31539
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

كشف وكيل وزارة الإسكان عبد العزيز العمار، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع أرض وقرض، وتم البدء في تخطيط الأراضي بعد الانتهاء من 60% من مشاريع البنى التحتية الخاصة بها، تمهيداً لمنح المواطنين أراضي مطورة وقروضاً مالية فورية بقيمة 500 ألف ريال، وذلك بعد إقرار واعتماد آلية الاستحقاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح العمار أن الوزارة تعمل حالياً لإنهاء كافة المشاريع السابقة والجديدة، حتى تكون الوحدات السكنية جاهزة مع اعتماد آلية الاستحقاق، مشيراً إلى أن آلية التوزيع ستكون متاحة لعموم المواطنين، وسيتم فتح البوابة الإلكترونية للتسجيل في المرحلة الأولى، ومن ثم يتم إقرار أسماء المتقدمين وعمل القرعة الخاصة بهم.

وأضاف وفقاً لـ"عكاظ"، بأن جميع المشاريع الإسكانية والأرضي المطورة تسير أعمالها بشكل سريع في مختلف مناطق المملكة، خاصة في مجال تطوير الأراضي أو برنامج أرض وقرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان