الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

تعاون بحثي مشترك بين كلية العارضة ومركز الأبحاث بجامعة جازان

الزيارات: 486
التعليقات: 0
تعاون بحثي مشترك بين كلية العارضة ومركز الأبحاث بجامعة جازان
https://www.athrnews.org/?p=31606
athrnews
أخبار محلية

جاااااااااااااااامعة جازان
ناقش عدد من عضوات هيئة التدريس في جامعة جازان مدى الاستفادة من الإمكانيات والتجهيزات بمركز البحوث الطبية، وذلك من خلال إجراء الاختبارات الطبية المتخصصة والتي تستخدم للأغراض البحثية.

جاء ذلك خلال زيارة تبادل علمي قامت بها منسوبات كلية العلوم الآداب بالعارضة للمركز البحوث الطبية، وهدفت الزيارة إلى التعرف على مركز الأبحاث الطبية والأجهزة التي تتوفر فيه لإفادة المهتمات في قسمي الفيزياء والأحياء بالكلية.

واشتملت الزيارة على تعريف بأهم الأجهزة الرقمية وأجهزة تحليل العينات، حيث تمّت مناقشة إمكانية الاستعانة بمقدرات المركز وأجهزته لإجراء الأبحاث من قبل منسوبات الجامعة من غير العاملات في المركز.

وتضمّنت الجولة أيضاً زيارة للوحدة الخاصة بتربية الحيوانات المستخدمة لعمل التجارب وعبرت منسوبات كلية العلوم والآداب بالعارضة في نهاية الزيارة عن شكرهنّ لجميع العاملين في مركز الأبحاث الطبية وإتاحة الفرصة لهن للتعرف على المركز وما يحتويه من إمكانات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان