الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

العودة: لست “إخوانياً” وأنا للسلفية أقرب.. و”محتسبون” وراء منع محاضراتي

الزيارات: 753
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3160
athrnews
أخبار محلية

f967fea5-2598-46ce-8b5c-9802bf803ba3
أكد الشيخ سلمان العودة أن محتسبين ووسطاء يقفون وراء منع وإيقاف برامجه الدعوية ومحاضراته الدينية، مشيرا إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية ووزارة الإعلام أداتا منع وأنه حال قيامهما بالمنع فمعنى ذلك أن هناك جهة أخرى أوعزت إليهما بذلك.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "140" على قناة المجد أن لفظ "الإخوانجية" الذي يوصف به المنتمون لجماعة الإخوان المسلمين فيه إسفاف، منتقدا حالة اختبار الناس حول مواقفهم وانتماءاتهم من الإخوان المسلمين، متابعاً: "قلت مرات عدة أنا لست من الإخوان ولم أكن منهم في يوم من الأيام، نشأت في مجموعة ربما أقرب إلى السلفية وتعتبر إلى حد بعيد منشقة عن الإخوان، لكني استفدت من الإخوان وشخصياتهم وتراثهم، وأُصنّف الإخوان في الجملة على أنهم من الجماعات المعتدلة".

وشدد العودة على أن خطابه المفتوح الذي طرحه سابقا عبر "تويتر" كان مفصلياً ومهماً وأنه كان يتمنى من منتقديه مناقشة مضمون الخطاب وليس شخص كاتبه، لافتا إلى أن "الإصلاح خيار لا بد منه سواء لمن كان في سدة القيادة أو كان في بقية درجات القطار وأنه يجب التوافق على هذا المبدأ".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان