الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ ضمد يرأس اجتماع المجلس المحلي متى يحق للمواطنين العاملين في القطاع الخاص التسجيل في “التأمينات” قبل وبعد الـ60 عامًا؟ الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود “إنستجرام” تختبر تقنية جديدة ستكون مثالية لأصحاب الشركات والعلامات التجارية إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا السعودية تنظم أول قمة دولية لقضايا «المواصفات القياسية» أمير الكويت يطالب الشعب بحسن الاختيار.. ورئيس الأمة يؤكد هناك ملفات لا تحتمل التأجيل التقديم ينتهي الخميس المقبل.. وظائف شاغرة للرجال والنساء في الأحوال المدنية السديس: تطبيق «زائرون» يهدف لتنظيم عمليات دخول وخروج الزائرين من وإلى المسجد النبوي وزير الطاقة يحدد 3 مبادئ أساسية للتعامل مع الوضع الحالي لسوق النفط “المسند”: بيشة تسجل أدنى درجة حرارة.. وهذا موعد تحسن الأجواء في المنطقة الغربية شركة بجدة تقاضي وزارة المياه لتأخرها في تعويضها 10 سنوات.. والقضاء يحكم لصالح الشركة

أكثر من 20 مليون لمشاريع إنارة جديدة بمكة

الزيارات: 428
التعليقات: 0
أكثر من 20 مليون لمشاريع إنارة جديدة بمكة
https://www.athrnews.org/?p=31621
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

  وقع أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار عددا من عقود مشاريع الإنارة الجديدة بمكة المكرمة والتي شملت إنارة الشوارع وإعادة تأهيل الشبكات وتحسينها في مواقع متفرقة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وقال إن الأمانة حريصة على تحقيق أفضل مستوى من الخدمات والمحافظة على المرافق العامة لضمان أدائها على أكمل وجه ، مشيراً إلى أن العقود الجديدة شملت ثلاثة مشاريع متعلقة بشبكات الإنارة بمكة المكرمة مشيرا إلى أن القيمة الإجمالية لتلك المشاريع بلغت أكثر من عشرين مليون ريال وتم توقيعها مع عدد من اكبر الشركات المتخصصة.

وتشمل المشاريع مشروع عملية تنفيذ شبكات الإنارة بالمناطق العشوائية بمكة المكرمة وبلغت قيمته (13.000.000) ريال ومدته ثلاث سنوات، ومشروع تأهيل شبكات وأبراج الإنارة بالمشاعر المقدسة «المرحلة الثالثة» وبلغت قيمته (4.258.550) ريال ومدته ثلاث سنوات ، ومشروع عملية تأمين مستلزمات لشبكات الإنارة مثل اللمبات مختلفة القدرات والاستطاعات وساعات التايمر وغيرها وبلغت قيمة هذا المشروع (2.890.000) ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان