السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون التوجيهية بالحرمين تقدم حِزمة خدمات لقاصدي الحرم يشرف عليها 500 موظف.. 70 كاميرا حرارية لرصد درجات حرارة المعتمرين النيابة العامة: السجن 106 سنوات ومصادرة 465 مليون ريال لعصابة غسل أموال صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم

مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 3188
التعليقات: 0
مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨
https://www.athrnews.org/?p=317198
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

تحل علينا الذكرى الثامنة و الثمانون لليوم الوطني المجيد الذي غير تاريخ المنطقة و الذي أسست فيه حكومتنا الرشيدة ترسانة النهضة التنموية التي قادت البلاد إلى مواكب الامم المتحضرة التي تناضل من أجل سموها و نهضتها و رفعتها إلى أن أضحت بلادنا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و صانع الرؤية المجيدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان قائد رؤية 2030 التي خطت الخطوط العريضة لنهضة البلاد و خدمة المواطن في شتى مجالات الحياة تعليماً و صحةً و رفاهيةً و خدمات شاملة و صنعت من الأرض جنة الحاضر و أمل المستقبل اليانع .
و في مجال الصحة تواكب المملكة ما يشهده العالم في تقنيات الطب الحديث فأولت عناية فائقة بصناعة الكوادر الطبية التي لم تدخر جهداً للتعليم و التدريب لتجعل الواقع ميداناً يحفل بالمستشفيات العامة و المستشفيات و المراكز المتخصصة في شتى مجالات الطب حتى باتت المملكة مقصداً لطالبي العلاج و معالجة الحالات النادرة .
و في ظل هذا الرخاء و العطاء فإن المواطن السعودي يظل لبنة الأساس في النهضة التنموية فهو معول البناء وأداة التقدم و باكورة البناء هو ما نراه اليوم من عطاء و نماء .

مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان
د. عبدالله بن أحمد نجمي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان