الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 16 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيديو متداول لفتاة تصرخ بسبب تعنيفها من ذويها.. و”العنف الأسري” يتفاعل “التجارة” تشهّر بفرع شركة لبيعها مواد غذائية فاسدة بمكة المكرمة “فلكية جدة”: نحن على موعد مع ظاهرة “القوس السمتي المحيط” تشاهد بالعين المجردة من هذا المكان “أمن الدولة”: التبرع الخيري للجهات المجهولة خارج المملكة يعرّضك للمساءلة القانونية “الحج”: يمكن إضافة المرافقين في المرحلة الثانية بشرط.. و”المحرم” متاح فقط وفق هذه الخيارات “الشؤون البلدية”: تأمين المباني السكنية 1.5% من تكلفة إنشاء المبنى “الأرصاد”: تنبيهات بأتربة مثارة ورياح نشطة في بعض المناطق وأمطار رعدية بأخرى التأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على آلية ومواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعدية أو توريد الاشتراكات بثلاثية في مرمى “أوزبكستان” ..”الأخضر السعودي “يتأهل للتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين سمو أمير جازان: المنطقة مُقبلة على نهضة كبيرة ونعمل على ترجمة رؤية ‬⁩2030 على أرض الواقع الشؤون الإسلامية تعيد فتح 5 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق

تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن

الزيارات: 3150
التعليقات: 0
تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن
محمد الشرقي
https://www.athrnews.org/?p=317201
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

ضمن إحتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى السنوية لتأسيسها على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني عيسي (نور) في محافظة القنفذة عن إقامته للعديد من المحاضرات الدينية والتوعوية التي خصصها المكتب لتسليط الضوء على أهمية الجانب الفكري وحفظ الأمن في الوطن.

حيث أوضح ل"أثر" مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد ببني عيسى فضيلة الشيخ. حسن شيبان العيسي أن إختيار هذه المواضيع جاء متزامناً مع ذكرى توحيد المملكة وفاءً وولاءً لهذا الوطن المعطاء وحفاظاً على أبنائه وشبابه من الأفكار الضالة في ظل الهجمة الشرسة التي تشهدها المملكة لزعزعة أمنها واستقرارها.

كما أكد فضيلته أن التربية الصحيحة تبدأ من الأسرة فهي النواة الأولى في المجتمع والمحضن التربوي الأول فوجب الإشارة اليها والإهتمام بها من حيث الجانب التوعوي.

وهذا ماسعينا إليه ضمن سلسلة المحاضرات التي سيقيمها المكتب قريباً بإذن الله تعالى.

تجدر الإشارة الى أن تعاوني بني عيسي ( نور ) له جهود دعوية مميزة وبرامج وطنية ومشاركات أمنية، كما أن له دور فاعل في تكريم شهداء الواجب ومصابيه في الحد الجنوبي، تمثل ذلك ببرامج نوعية ومميزة قدمها ( نور ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان