الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في أعداد الحالات الحرجة لمصابي كورونا “التجارة”: لا تسألوا بكم.. المتاجر ملزمة بكتابة الأسعار شاملة الضريبة إزالة 1500 طن من مخلفات البناء في أحياء مكة المكرمة “الأرصاد”: بعض المدن لامست نصف درجة الغليان وهذه المناطق الأكثر تأثراً بارتفاع الحرارة اقتران القمر مع المشترى وزحل في أغسطس سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوافق على الرئاسة الفخرية لجمعية متلازمة داون بالمنطقة شرطة الرياض تتمكن من الإطاحة باثنين من مخالفي نظام أمن الحدود امتهنا كسر زجاج المركبات وسرقة المقتنيات الشخصية منها .. وإلقاء القبض على ثلاثة وافدين تمثل دورهم في شراء المسروقات من الجانيين وبيعها 4 مدن تسجل 259 حالة كورونا جديدة وإجمالي الوفيات بالمملكة 2984 صافرات وطنية تقود مباريات جولة “عيدنا عيدين” من دوري المحترفين بدءاً من اليوم.. “الزعاق”: انكماش لدرجات الحرارة وفرص مواتية لأمطار قيظية “السديس” يشيد بمضامين شعار حج هذا العام “بسلام آمنين” “الصحة”: تسجيل 35 وفاة و1342 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1635 حالة

تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن

الزيارات: 2321
التعليقات: 0
تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن
محمد الشرقي
https://www.athrnews.org/?p=317201
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

ضمن إحتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى السنوية لتأسيسها على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني عيسي (نور) في محافظة القنفذة عن إقامته للعديد من المحاضرات الدينية والتوعوية التي خصصها المكتب لتسليط الضوء على أهمية الجانب الفكري وحفظ الأمن في الوطن.

حيث أوضح ل"أثر" مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد ببني عيسى فضيلة الشيخ. حسن شيبان العيسي أن إختيار هذه المواضيع جاء متزامناً مع ذكرى توحيد المملكة وفاءً وولاءً لهذا الوطن المعطاء وحفاظاً على أبنائه وشبابه من الأفكار الضالة في ظل الهجمة الشرسة التي تشهدها المملكة لزعزعة أمنها واستقرارها.

كما أكد فضيلته أن التربية الصحيحة تبدأ من الأسرة فهي النواة الأولى في المجتمع والمحضن التربوي الأول فوجب الإشارة اليها والإهتمام بها من حيث الجانب التوعوي.

وهذا ماسعينا إليه ضمن سلسلة المحاضرات التي سيقيمها المكتب قريباً بإذن الله تعالى.

تجدر الإشارة الى أن تعاوني بني عيسي ( نور ) له جهود دعوية مميزة وبرامج وطنية ومشاركات أمنية، كما أن له دور فاعل في تكريم شهداء الواجب ومصابيه في الحد الجنوبي، تمثل ذلك ببرامج نوعية ومميزة قدمها ( نور ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان