السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن

الزيارات: 3013
التعليقات: 0
تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن
محمد الشرقي
https://www.athrnews.org/?p=317201
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

ضمن إحتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى السنوية لتأسيسها على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني عيسي (نور) في محافظة القنفذة عن إقامته للعديد من المحاضرات الدينية والتوعوية التي خصصها المكتب لتسليط الضوء على أهمية الجانب الفكري وحفظ الأمن في الوطن.

حيث أوضح ل"أثر" مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد ببني عيسى فضيلة الشيخ. حسن شيبان العيسي أن إختيار هذه المواضيع جاء متزامناً مع ذكرى توحيد المملكة وفاءً وولاءً لهذا الوطن المعطاء وحفاظاً على أبنائه وشبابه من الأفكار الضالة في ظل الهجمة الشرسة التي تشهدها المملكة لزعزعة أمنها واستقرارها.

كما أكد فضيلته أن التربية الصحيحة تبدأ من الأسرة فهي النواة الأولى في المجتمع والمحضن التربوي الأول فوجب الإشارة اليها والإهتمام بها من حيث الجانب التوعوي.

وهذا ماسعينا إليه ضمن سلسلة المحاضرات التي سيقيمها المكتب قريباً بإذن الله تعالى.

تجدر الإشارة الى أن تعاوني بني عيسي ( نور ) له جهود دعوية مميزة وبرامج وطنية ومشاركات أمنية، كما أن له دور فاعل في تكريم شهداء الواجب ومصابيه في الحد الجنوبي، تمثل ذلك ببرامج نوعية ومميزة قدمها ( نور ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان