السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

منسوبو ابتدائية ومتوسطة حرجة ضمد يهنئون القيادة الرشيدة باليوم الوطني 88

الزيارات: 3085
التعليقات: 0
منسوبو ابتدائية ومتوسطة حرجة ضمد يهنئون  القيادة الرشيدة باليوم الوطني 88
https://www.athrnews.org/?p=317205
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

رفع قائد مدرسة حرجة ضمد الابتدائية والمتوسطة الاستاذ ابراهيم بن محمد زكري عن نفسه اصالة وعن كافة منسوبي المدرسة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله_ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الثامن والثمانين.

قائلا : وإننا وإذ نحتفل بالوطن في يوم الوطن ونستذكر رجل بألف رجل وقامة شامخة جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود _رحمه الله _رجل الحكمة والرؤية الثاقبة والطموح العظيم والحنكة حمل على عاتقه تأسيس هذه البلاد المباركة وتوحيدها تحت راية( لا إله إلا الله محمد رسول الله) ولم شملها وتطبيق شريعة الله ونشر الإسلام ونبذ الفرقة والتفرق والإختلاف ورفع الجهل والبدع والظلم الخرافات، وهذا ما صار عليه أبناؤه الميامين من بعده حتى وصلنا اليوم لعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- حتى وصف هذا العهد بعهد القوة بحزمه وعزمه على الحق والخير.

وإن يومنا الوطني لمناسبة عظيمة وذكرى خالدة لدى أبناء الشعب كافة نستذكر فيها هذه النعمة العظيمة، فبلادنا ولله الحمد قد تميزت عن غيرها بالتمسك بالدين الإسلامي الحنيف وتوحيد الله، والعدل والمساواة والرحمة ومد يد العون للمحتاجين بقيادة سلمان الحزم والعزم قائد الأمة وولي عهد الأمين وفق رؤية ثاقبة وخطط مدروسة.

كما لا يفوتني أن أتقدم لكافة الشعب السعودي النبيل بهذا المناسبة الغالية على الجميع. داعياً الله العلي القدير أن يحفظ لبلادنا أمنها ورخاءها وإستقرارها ؤان يجعلها منارة للإسلام والمسلمين، وأن ينصر الجنود المرابطين على الثغور إنه سميع مجيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان