الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين

نادٍ هولندي يسافر إلى أبوظبي ويترك مدافعه الإسرائيلي

الزيارات: 531
التعليقات: 0
نادٍ هولندي يسافر إلى أبوظبي ويترك مدافعه الإسرائيلي
https://www.athrnews.org/?p=31855
ahmed mohamed rageh
رياضية

23

ذكر التلفزيون الرسمي الهولندي أمس (الإثنين)، أن فريق فيتيس إرنهم لكرة القدم توجه إلى أبوظبي لإقامة معسكره الشتوي من دون مدافعه دان موراي «غير المرغوب فيه» في الإمارات بسبب جواز سفره الإسرائيلي.

وكتب الدولي الإسرائيلي (25 عاماً و7 مباريات دولية) على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إنه قرر البقاء في هولندا بينما سافر زملاؤه الأحد إلى أبوظبي.

وقال موري «أنا فخور بأني إسرائيلي. أنا أتدرب في هولندا وأتمنى للجميع أسبوعاً رائعاً».

ولاقى قرار فيتيس بالسفر إلى أبوظبي من دون موري انتقادات شديدة في هولندا، ونقل التلفزيون والإذاعة الرسميين عن النائب الديموقراطي المسيحي بيتر أومتزيغت قوله إن النادي «فقد ذاته بقبوله هذا الوضع وبسفره إلى أبوظبي».

من جانبه، اعتبر النائب القومي غيرت فيلدرز المعروف بقربه من إسرائيل أن قرار النادي يساوي «قبوله العداء للسامية».

وتمنى اتحاد اليهود في هولندا الذي «شعر بالخزي من تسامح فيتيس مع التمييز تجاه أحد لاعبيه»، بأن يتخذ الاتحاد الهولندي لكرة القدم موقفاً بهذا الخصوص.

وذكرت وكالة الأنباء الهولندية أن اتحاد كرة القدم أكد عدم رغبته بالتدخل في هذه القضية.

ونقلت الوكالة عن مدرب الفريق بيتر بوش أسفه لعدم تمكن اللاعب من الذهاب إلى المعسكر، وأكد «ما يقوله السياسيون لا قيمة له عندي. أنا أقوم بعملي كمدرب كرة قدم».

ويواجه فيتيس، أحد متصدري الدوري الهولندي، خلال معسكره في أبوظبي فريقي فولفسبورغ وهامبوغ الألمانيين.

وانضم موري إلى فيتيس عام 2012، وهو ليس لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان