الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية

بيليه حزين على صديقه

الزيارات: 568
التعليقات: 0
بيليه حزين على صديقه
https://www.athrnews.org/?p=31858
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

24

عرب أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه عن حزنه العميق لوفاة «صديقه» البرتغالي أوزيبيو أحد أساطير اللعبة صباح الأحد عن عمر 71 عاماً.

وقال «الملك» بيليه في تغريدة على «تويتر» أرفقها بصورة له وأوزيبيو خلال كأس العالم عام 1966: «أبكي وفاة صديقي أوزيبيو. أصبحنا صديقين خلال كأس العالم 1966 في إنكلترا».

وكانت البرتغال هزمت البرازيل في تلك المباراة (3-1) بينها هدفان لأوزيبيو في دور المجموعات قبل أن يقود الأخير فريقه إلى المركز الثالث ليتوج هدافاً للبطولة.

أما النجم البرازيلي الآخر زيكو فحيّا بدوره «الفهد الأسود» وهو لقب أوزيبيو بقوله: «لقد تشرفت باللعب إلى جانبه بضع دقائق خلال الاحتفالات ببلوغ القيصر فرانتس بكنباور الـ50 من عمره».

وتذكر مدرب البرازيل الحالي لويز فيليبي سكولاري العلاقة الرائعة التي نسجها مع أوزيبيو عندما كان مدرباً للبرتغال بين عامي 2003 و2008 وقال في هذا الصدد لموقع أوغلوبو البرازيلي: «كان دائماً يجد الكلمات المحفزة. كان يكن احتراماً كبيراً لجميع ممثلي المنتخب من لاعبين وجهاز فني وإدارة. إنها خسارة كبيرة لنا جميعاً».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان