السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نائبة وزير السياحة: أضفنا 34 ألف وظيفة في 3 أشهر.. وشبابنا يجذب السياح بالقوة الناعمة “إدارة السجون”: التبرعات في “فرجت” منذ بداية رمضان بلغت 123 مليون ريال “الطيران المدني” يُصدر تصنيفاً عن خدمات النقل الجوي والمطارات من واقع شكاوى المسافرين “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط شرطة حائل: ضبط “11” شخصاً خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا شرطة منطقة الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب جريمة سطو السفير المالكي: صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع الجامع في الجامعة الإسلامية امتدادٌ لاهتمامه بخدمة الإسلام والمسلمين وزارة الخارجية تعرب عن رفض المملكة لما صدر بخصوص خطط وإجراءات “إسرائيل” لإخلاء منازل فلسطينية بالقدس وفرض السيادة الإسرائيلية عليها ترقية ” الزائري ” للمرتبة الثامنة بالحقوق العامة بإمارة جازان “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي

بيليه حزين على صديقه

الزيارات: 680
التعليقات: 0
بيليه حزين على صديقه
https://www.athrnews.org/?p=31858
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

24

عرب أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه عن حزنه العميق لوفاة «صديقه» البرتغالي أوزيبيو أحد أساطير اللعبة صباح الأحد عن عمر 71 عاماً.

وقال «الملك» بيليه في تغريدة على «تويتر» أرفقها بصورة له وأوزيبيو خلال كأس العالم عام 1966: «أبكي وفاة صديقي أوزيبيو. أصبحنا صديقين خلال كأس العالم 1966 في إنكلترا».

وكانت البرتغال هزمت البرازيل في تلك المباراة (3-1) بينها هدفان لأوزيبيو في دور المجموعات قبل أن يقود الأخير فريقه إلى المركز الثالث ليتوج هدافاً للبطولة.

أما النجم البرازيلي الآخر زيكو فحيّا بدوره «الفهد الأسود» وهو لقب أوزيبيو بقوله: «لقد تشرفت باللعب إلى جانبه بضع دقائق خلال الاحتفالات ببلوغ القيصر فرانتس بكنباور الـ50 من عمره».

وتذكر مدرب البرازيل الحالي لويز فيليبي سكولاري العلاقة الرائعة التي نسجها مع أوزيبيو عندما كان مدرباً للبرتغال بين عامي 2003 و2008 وقال في هذا الصدد لموقع أوغلوبو البرازيلي: «كان دائماً يجد الكلمات المحفزة. كان يكن احتراماً كبيراً لجميع ممثلي المنتخب من لاعبين وجهاز فني وإدارة. إنها خسارة كبيرة لنا جميعاً».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان