الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

كاكا يعيد نغمة الانتصار إلى ميلان

الزيارات: 420
التعليقات: 0
كاكا يعيد نغمة الانتصار إلى ميلان
https://www.athrnews.org/?p=31861
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

25

عزز نابولي موقعه في المركز الثالث بفوزه على ضيفه سمبدوريا (2-صفر) أمس (الإثنين) في المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ويدين نابولي بفوزه إلى مهاجمه البلجيكي دريز مارتنز الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 52 إثر تمريرة من الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين و62 من ركلة حرة مباشرة. ورفع نابولي رصيده إلى 39 نقطة بفارق 10 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر.

من جانبه، مني سمبدوريا بخسارته الأولى بقيادة مدربه الجديد مدافعه الدولي الصربي السابق سينيسا ميهايلوفيتش بعد 3 تعادلات وفوزين، وتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ15.

على ملعب جوزيبي مياتزا، قاد البرازيلي ريكاردو كاكا فريقه ميلان إلى فوز كبير على ضيفه أتالانتا برغامو (3-صفر) غداة إعلان مدربه ماسيميليانو أليغري ترك منصبه نهاية الموسم. وانتظر ميلان حتى الدقيقة 35 لافتتاح التسجيل بعد ان قاد الهولندي أوربي إيمانويلسون هجمة معاكسة ومرر كرة بينية إلى كاكا تابعها من زاوية صعبة في أسفل الزاوية اليمنى.

وفي الشوط الثاني، عزز كاكا تقدم ميلان بالهدف الثاني بمساندة من مواطنه روبينيو (65).

وقضى كاكا على أي أمل للضيوف بالتعديل بعد أن مرر كرة متقنة إلى الشاب براين كريستانتي (18 عاماً) الذي أضاف منها الهدف الثالث بتسديدة من خارج المنطقة (67). وعلى ملعب إينيو تارديني، قلب بارما تخلفه أمام ضيفه تورينو (صفر-1) إلى فوز كبير (3-1). سجل لتورينو تشيرو إيموبيلي (21)، أما لبارما سجل ماركو ماركيوني (34) أليساندرو لوكاريلي (44)، وأماوري (70). على ملعب فريولي، لقن هيلاس فيرونا الضيف الجديد على البطولة مضيفه أودينيزي درساً كبيراً عندما هزمه (3-1) بفضل دور كبير قام به الدولي السابق لوكا توني بتسجيل هدفين وصناعة ثالث. وفي بقية النتائج، فاز جنوى على ضيفه ساسوولو (2-صفر)، كما فاز كاتانيا على ضيفه بولونيا بالنتيجة ذاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان