الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

بنك التسليف: رفع القروض إلى 60 ألف بحاجة لتحديث البيانات واللوائح

الزيارات: 512
التعليقات: 0
بنك التسليف: رفع القروض إلى 60 ألف بحاجة لتحديث البيانات واللوائح
https://www.athrnews.org/?p=32029
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

أكد بنك التسليف السعودي أنه يقوم بتحديث لوائحه وبرامجه باستمرار، وأن رفع القروض إلى 60 ألف ريال بحاجة لهذا التحديث في اللوائح والبرامج.

وأوضح المتحدث الإعلامي للبنك أحمد الجبرين، وفقاً لـ"المدينة"، بأن تحديث اللوائح والأنظمة الخاصة بالبنك تأتي حسب إمكانياته وبما يوافق مصلحة الوطن والمواطن، مضيفا بأنه يتم الرفع بتوصيات اللجنة المكلفة بمراجعة تقييم شروط وسياسات الإقراض لاعتمادها من قبل مجلس إدارة البنك، وحينها ستعلن كافة التفاصيل.

كما أكد المتحدث، بأن البنك يدرس تقليص مدة الحصول على قرض آخر إلى أقل من 3 سنوات، ويقوم بتحديث جميع البيانات باستمرار ولا توجد أي معلومة أو شرط غير محدثة في الموقع الإلكتروني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان