الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

إماراة جازان: إيقاف العمل بالشارع الشمالي فى محافظة بيش

الزيارات: 941
التعليقات: 0
إماراة جازان: إيقاف العمل بالشارع الشمالي فى محافظة بيش
https://www.athrnews.org/?p=32058
athrnews
أخبار أثر

زعلة11

أصدرت إمارة منطقة جازان بيانًا ردًا على أثير مؤخرًا حول قيام بلدية محافظة بيش بالاعتداء على أرض المستشفى العام بمحافظة بيش بغرض فتح شارع من الجهة الشمالية.

وقال المتحدث الرسمى لإمارة جازان علي بن موسى زعله، فى البيان، إن الامارة تابعت ملابسات الموضوع بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز حيث جرى تكليف اللجنة الرئيسية لمراقبة الاراضي وازالة التعديات بالشخوص للموقع بحضور ومشاركة ممثلين عن بلدية بيش والمديرية العامة للشئون الصحية .

وأوضح أنه بعد المعاينة الميدانية والإطلاع على وجهات نظر الجهات المختصة تم الاتفاق على ايقاف العمل في الشارع الشمالي والذي تعتزم البلدية تنفيذه في الوقت الراهن وضرورة التنسيق مع إدارة الشؤون الصحية لوجود مشاريع معتمدة لتوسعة مرافق المستشفى ومنها سكن للأطباء والممرضات وتموين طبي ومستودعات.

واختتم المتحدث الرسمي للإمارة البيان بالتأكيد على أن جميع الجهات الحكومية بالمنطقة تعمل بروح الفريق الواحد وهناك تكامل وتعاون بين الجميع بما يحقق مصلحة المواطنين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان