الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها السماح لـ”الزكاة والضريبة والجمارك” بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني «توكلنا»: منصتان فقط للتسجيل للتبرع بالأعضاء.. والإلغاء بخطوتين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية يشارك في مراسم تنصيب رئيس جمهورية جيبوتي “المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة

تركيا: إبعاد نائب قائد الشرطة الوطنية و15 رئيس مديرية

الزيارات: 498
التعليقات: 0
تركيا: إبعاد نائب قائد الشرطة الوطنية و15 رئيس مديرية
https://www.athrnews.org/?p=32072
ahmed mohamed rageh
دولية

 

11

قالت الشرطة التركية في بيان الأربعاء إنه تم إبعاد نائب قائد قوة الشرطة الوطنية و15 من القيادات المحلية عن مناصبهم، وذلك في إطار حملة تطهير أعقبت تحقيقاً في مزاعم فساد شمل شخصيات بارزة.
وقال البيان إن من بين من تقرر إبعادهم عن مناصبهم قادة قوات الشرطة المحلية في العاصمة أنقرة وفي ازمير.
وأوردت وكالة "دوغان" التركية للأنباء أن الحكومة التركية أقالت بموجب مرسوم صادر عن وزارة الداخلية، رؤساء مديريات الشرطة في 16 محافظة، وأنه في عداد الذين أقيلوا رؤساء مديريات الشرطة في مدن كبرى عدة مثل أنقرة وازمير وانطاليا ودياربكر.
وتسعى الحكومة الاسلامية المحافظة الى تطهير الشرطة من العناصر الموالية لجمعية الداعية الاسلامي فتح الله غولن المقيم في الولايات المتحدة.
واتهم رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان هذه الجمعية النافذة التي كانت لزمن طويل حليفته وتتمتع بنفوذ كبير داخل القضاء والشرطة، بالتآمر لزعزعة سلطته، من خلال استغلال تحقيق واسع في شأن قضية فساد تطاول مقربين منه وتسببت بأزمة سياسية كبرى.
ومنذ حملة الاعتقالات الاولى في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي سُرّح المئات من عناصر الشرطة من ذوي المراتب العليا.
وامس فقط، سُرّح ما لا يقل عن 350 شرطياً في انقرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان