الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها السماح لـ”الزكاة والضريبة والجمارك” بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني «توكلنا»: منصتان فقط للتسجيل للتبرع بالأعضاء.. والإلغاء بخطوتين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية يشارك في مراسم تنصيب رئيس جمهورية جيبوتي “المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة

خيتافي تجهز ميسي قبل «القمة»

الزيارات: 399
التعليقات: 0
خيتافي تجهز ميسي قبل «القمة»
https://www.athrnews.org/?p=32092
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

منح الجهاز الطبي لنادي برشلونة الضوء الأخضر لنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض مباراة فريقه ضد خيتافي في مسابقة كأس ملك أسبانيا المقرر اليوم (الأربعاء)، وذلك بعد تعرضه لإصابة بتمزق عضلي حاد أبعده عن الملاعب حوالى شهرين.

وكان ميسي الذي أصيب في 10 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، استهل علاجه في برشلونة قبل الانتقال إلى الأرجنتين خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي ليتابعه هناك.

وعاد النجم الأرجنتيني إلى برشلونة الأسبوع الماضي، واستهل تدريباته مع الفريق الأول واعترف المدرب مارتينو بأنه كان من الصعب عليه عدم إشراكه في المباراة ضد إلتشي في الدوري المحلي السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بسهولة بالغة (4-صفر).

وقال مارتينو: «لقد تكلمت معه وسيكون ضمن صفوف الفريق لمباراة اليوم، نحن سعداء لأجله وأنا سعيد على العموم لأن صفوف الفريق مكتملة من دون إصابات تذكر».

وأضاف: «كانت الضغوطات كبيرة عليه لخوض المباراة ضد إلتشي وهو أمر منطقي، لكن الفارق الآن أنه خاض المزيد من الحصص التدريبية مع الفريق وأصبح جاهزاً».

وأوضح: «لا أدري ما إذا كان سيبدأ المباراة أم لا».

وتأتي عودة ميسي في توقيت رائع لأن برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد الذي يتخلف عنه بفارق الأهداف فقط في صدارة الدوري المحلي السبت المقبل في لقاء قمة.

ميسي يعود إلى الملاعب مجدداً بعد غياب شهرين. (أ ف ب)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان