الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

زوجة شوماخر: أرجوكم غادروا المستشفى

الزيارات: 371
التعليقات: 0
زوجة شوماخر: أرجوكم غادروا المستشفى
https://www.athrnews.org/?p=32095
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

18

ناشدت زوجة بطل العالم في سباقات «فورومولا ون» الألماني مايكل شوماخر رجال الإعلام بالابتعاد عن المستشفى، إذ يعالج زوجها من إصابة خطرة في رأسه تعرض لها في الـ30 من الشهر الماضي خلال تزلجه في فرنسا.

وأصدرت كورينا شوماخر بياناً رسمياً جاء فيه: «أرجوكم قوموا بمساندتنا في صراع شوماخر، من المهم جداً أن تخففوا من الضغوطات على الأطباء الذين يشرفون على مايكل، وعلى المسؤولين في المستشفى، لأجل أن يقوموا بعملهم كما يجب».

وأضاف البيان: «أرجوكم ثقوا بالبيانات التي يصدرونها تباعاً، وأطلب منكم مغادرة المستشفى. أرجوكم أن تدعو العائلة تعيش بسلام أيضاً».

ولا زالت حالة بطل العالم سبع مرات (رقم قياسي) خطرة لكنها مستقرة علماً بأن مصدر مقرب من السائق الألماني أكد بأن حاله الصحية طرأ عليها تحسن طفيف في اليومين الأخيرين.

ووسط الضغوطات التي يتعرض لها الأطباء، قرر الفريق الطبي المشرف على علاج شوماخر بعدم إصدار أية تفاصيل عن علاجه لأجل احترام خصوصيته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان