الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. “الوزراء” يستعرض مراحل العودة التدريجية لأداء العمرة وأحدث تقارير “كورونا”.. ويُصدر 7 قرارات بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق

رونالدو: نترقب تعثر المتصدرين.. وألونسو مشكلة «الرئيس»

الزيارات: 459
التعليقات: 0
رونالدو: نترقب تعثر المتصدرين.. وألونسو مشكلة «الرئيس»
https://www.athrnews.org/?p=32098
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

عبر مهاجم ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو مازحاً في شأن مفاوضات تجديد عقد زميله في الفريق تشابي ألونسو، مؤكداً أنها «مشكلة» يواجهها رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وأعرب الدون رونالدو عن رغبته في بقاء تشابي واستمراره مع الفريق «الملكي»، مؤكداً في الوقت ذاته «أنها مشكلة يتعامل معها الرئيس، لا أريد الخوض في هذا الأمر، أعتقد أن هناك حلاً، الموت وحده هو الذي لا حل له».

وأوضح: «سيتم إيجاد حل لهذا الأمر. تشابي يبلغ من العمر 32 عاماً، لست في حاجة لأن أقدم له المساعدة في شيء، هو لاعب محترف كبير وأتمنى أن يتمكن من البقاء معنا».

وينتهي تعاقد ألونسو مع ريال مدريد في حزيران (يونيو) المقبل، ويحق له البحث عن عرض جديد مع ناد آخر حال لم يقم الريال بتمديد العقد، إلا أن لاعب الوسط المخضرم لم يلجأ لهذه الخطوة كورقة ضغط.

وكانت وسائل إعلام إسبانية كشفت أن ريال مدريد يسعى لتجديد عقد ألونسو عامين إضافيين مع إمكان تمديد عام ثالث خلال المفاوضات التي تبدأ خلال الأيام المقبلة مع رفع راتب اللاعب ليصل إلى سبعة ملايين يورو سنوياً.

وحول التنافس في «الليغا» الإسبانية، أكد رونالدو أن فريقه عليه أن يستغل خسارة برشلونة أو أتلتيكو مدريد للنقاط خلال لقائهما المقبل، إذ يأتي النادي الملكي في المركز الثالث خلفهما بفارق خمس نقاط. وأضاف رونالدو، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على سيلتا فيغو ضمن الجولة الـ18: «إنهما أمامنا، ومن الجيد أن يخسر أحدهما أو كلاهما نقاطاً، نريد أن نقترب منهما وأن نتخطاهما، لنر ماذا سيحدث، لكن علينا أن نهتم بأنفسنا ونفكر فقط في الفوز بمبارياتنا المقبلة».

واعترف «الدون» بأن نزول خيسي وغاريث بيل غير من مسار المباراة للأفضل «هذا يدل أيضاً على الخيارات الكثيرة المتاحة لنا فالمنافسة مهمة للغاية».

وعن إشارة زميله الأرجنتيني أنخل دي ماريا التي تحمل إيحاءات جنسية لدى استبداله خلال اللقاء، قال: «بالنسبة لي كان أمراً طبيعياً، لم أشاهد شيئاً غريباً. دي ماريا يساعد الفريق كثيراً».

من جانبه، أكد النجم الويلزي غاريث بيل، أنه تعافى تماماً من الالتهاب بسمانة الساق اليسرى والتي أبعدته عن الملاعب لأكثر من أسبوعين. وقال عقب مشاركته في لقاء فريقه الأخير كبديل: «تعافيت تماماً من الإصابة وليست لدي مشكلة وأتوقع ألا أواجه مشكلات حتى نهاية الموسم».

وأضاف أغلى لاعب في العالم: «استمتع باللعب مع ريال مدريد ولدي آمال عريضة مع هذا الفريق».

وعن صناعته الأهداف لزميله بالريال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قال: «هذا جزء من عملي، فأنا لا أسعى فقط لتسجيل الأهداف».

وعن أمنيته في العام الجديد، أوضح بيل المنضم الصيف الماضي لـ«الملكي»: «أتمنى أن يكون العام بداية جيدة لي مع الفريق، وأن يتمكن الفريق من الفوز بألقاب».

ويحتل الريال المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة وبفارق خمس نقاط عن المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

بيل ورونالدو أكدا وصولهما إلى مرحلة متقدمة من التفاهم. (أ ف ب)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان