الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الإسلامية تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها السماح لـ”الزكاة والضريبة والجمارك” بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني «توكلنا»: منصتان فقط للتسجيل للتبرع بالأعضاء.. والإلغاء بخطوتين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية يشارك في مراسم تنصيب رئيس جمهورية جيبوتي

أمين عام الفيفا: مونديال 2022 لن يقام في الصيف

الزيارات: 517
التعليقات: 0
أمين عام الفيفا: مونديال 2022 لن يقام في الصيف
https://www.athrnews.org/?p=32150
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

4

لمح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، إلى أنه سوف يتخذ قراراً رسمياً بتعديل موعد كأس العام 2022 المقرر عقده في قطر ليكون في فصل الشتاء، بسبب ارتفاع درجة حرارة البلد المستضيف في فصل الصيف.

ووفقاً لما نقلته شبكة "سكاي سبورت"، فإن كأس العالم في قطر من المنتظر أن يُلعب في الشتاء في يناير من العام 2022، حيث صرح أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم جيروم فالكه، بأن درجة الحرارة في قطر في فصل الصيف تبلغ 50 درجة مئوية، وهو ما يحول دون اقامة البطولة في فصل الصيف.

وأضاف فالكه، بأن الفيفا عقد العديد من المناقشات منذ أكتوبر الماضي، وينتظر أن يعلن الموعد الرسمي لمونديال قطر 2022، خلال اجتماعات اللجنة التنفيذية في ديسمبر من العام الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان