السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

آخر الابتكارات.. هواتف ذكية مرنة تتكيف مع شكل الوجه

الزيارات: 437
التعليقات: 0
آخر الابتكارات.. هواتف ذكية مرنة تتكيف مع شكل الوجه
https://www.athrnews.org/?p=32168
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

Newest Innovations In Consumer Technology On Display At 2014 International CES

أعلنت مجموعة "إل جي" الكورية الجنوبية عن نيتها طرح هاتف "ج ألفلكس" الذكي في السوق الأميركية، الذي قدمته على أنه أول هاتف في العالم يكون مقوسا ومرنا نسبياً في الوقت نفسه. وخلال مؤتمر صحافي عقد في لاس فيغاس عشية افتتاح معرض مستهلكي الأجهزة الإلكترونية "سي إي إس"، أعلن فرانك لي أحد المسؤولين الأميركيين في "إل جي" أن هاتف "جي فلكس" سيطرح في السوق الأميركية "خلال الربع الأول من العام 2014".

وكان هذا الجهاز قد قدم للمرة الأولى في نهاية أكتوبر، لكن تسويقه بقي حتى الآن حكرا على كوريا الجنوبية وهونغ كونغ وسنغافورة. ولم يكشف عن السعر المحدد لهاتف "جي فلكس" في السوق الأميركية، لكنه يباع في الأسواق الآسيوية في مقابل 490 دولارًا تقريبا من دون اشتراك. وشرح فرانك لي أن هذا الهاتف يسمح بالاستماع إلى المتكلم بصورة أفضل، إذ أنه يتكيف مع شكل الوجه. كما أنه يسمح بمشاهدة أشرطة الفيديو بشكل أفضل.

وكانت مجموعة "سامسونغ" الكورية الجنوبية قد سوقت العام الماضي هاتفا ذكيا يتمتع بشاشة مقوسة، لكن "إل جي" تؤكد أن هاتفها هو حالياً الوحيد المرن نسبيا، حتى لو أنه ليس بعد من الممكن طيه. كما أنه قادر على تحمل الضغوطات والصدمات في حال سقوطه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان