الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

محققون: شوماخر قرر تلقائياً التزلج خارج المضمار

الزيارات: 530
التعليقات: 0
محققون: شوماخر قرر تلقائياً التزلج خارج المضمار
https://www.athrnews.org/?p=32254
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

أكد المحققون في الحادثة التي تعرض لها بطل العالم السابق في سباقات فورمولا 1 الألماني ميكايل شوماخر أن الأخير قرر تلقائياً التزلج خارج المضمار المخصص للمتزلجين بحسب المعطيـــات الأولية المتوافرة لديهم.

واعتمد المحققون على الكاميرا التي كانت مثبتة في خوذة شوماخر، وقال قاضي التحقيق باتريك كوينسي: «لم نشاهده يبادر إلى إنقاذ أي شخص، ليس هناك أي دليل على ذلك. في المقابل، فإنه كان يتزلج بسرعة طبيعية في هذا النوع من المضمار».

وبحسب بعض المعلومات الصحافية، فإن شوماخر وجد في منطقة خارج المضمار في محاولة لإنقاذ أحد الأشخاص. وأوضح القاضي أن مزلاجي شوماخر ليسا سبباً في تعرضه للحادثة على الإطلاق مشيراً إلى أن «السرعة ليست عاملاً مهماً بالنسبة إلينا».

وتعرض شوماخر للحادثة في الـ29 من كانون الأول (ديسمبر) الماضي عندما ارتطم رأسه بصخرة لدى تزلجه في ميريبيل الفرنسية، فتحطمت الخوذة التي كان يرتديها منشقة نصفين قبل أن ينقل إلى المستشفى في صورة عاجلة، وأجريت له منذ ذلك التاريخ جراحتان في الرأس ووضع في غيبوبة إجبارية.

ويؤكد الأطباء أن حاله مستقرة لكنها ما تزال خطرة مع وجود بعض التحسن في اليومين الأخيرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان