الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

إصابته تزامنت مع إيقافه.. حسان يبدة يغيب 10 أيام

الزيارات: 500
التعليقات: 0
إصابته تزامنت مع إيقافه.. حسان يبدة يغيب 10 أيام
https://www.athrnews.org/?p=32257
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

18

يغيب لاعب وسط فريق غرناطة الإسباني، الجزائري حسان يبدة، من الملاعب 10 أيام بسبب إصابته بتمزق عضلي تعرض له في آخر مباراة بالدوري الإسباني أمام ألميريا، والتي حصل فيها على رابع بطاقة صفراء خلال الموسم الجاري، وهكذا يتزامن إيقافه بسبب العقوبة مع فترة تعافيه.

وكان يبدة لاعباً أساسياً في المباراة التي فاز خلالها ألميريا على غرناطة بثلاثية نظيفة، بعدما تمكن الأسبوع السابق من تجاوز آلام عضلية، ولكن تم استبداله في بداية الشوط الثاني لدى تجدد آلامه العضلية.

وتظهر الاختبارات التي خضع لها اللاعب الجزائري إصابته بتمزق عضلي في الساق اليسرى، الإصابة التي ستبعده من اللعب 10 أيام، بحسب ما أعلن النادي الأندلسي أمس (الأربعاء).

ومن ثم فلن يشارك يبدة في المباراة التي سيخوضها غرناطة غداً أمام بلد الوليد في الجولة الـ19 من «الليغا»، كما أن مشاركته في اللقاء الذي يليه بالبطولة ذاتها ضد أوساسونا محل شكوك، إذ يتوقع ناديه عودته إلى التدريب أواخر الأسبوع المقبل.

وكان ألميريا عدل مساء السبت الماضي وضعه وابتعد عن مراكز القاع بفوزه الثمين على ضيفه غرناطة بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وارتقى ألميريا هكذا إلى المرتبة الـ14 برصيد 19 نقطة ليتخلف بفارق نقطة ومركز عن الفريق الأندلسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان