الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين الشؤون الإسلامية تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها السماح لـ”الزكاة والضريبة والجمارك” بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال

أنشيلوتي: يجب أن نصدق اعتذار دي ماريا

الزيارات: 398
التعليقات: 0
أنشيلوتي: يجب أن نصدق اعتذار دي ماريا
https://www.athrnews.org/?p=32260
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

دافع مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمس (الأربعاء) عن لاعبه الأرجنتيني أنخل دي ماريا، بعد ثلاثة أيام من قيام الأخير بحركة اعتبرها جانب من الجمهور إهانة، حينما أمسك الأخير بعضوه الذكري أثناء استبداله في مباراة سلتا فيغو بـ«الليغا».

وفتح ريال مدريد تحقيقاً مع لاعب الوسط الذي اعتذر إلى جمهور الفريق، الأمر الذي دفع أنشيلوتي إلى محاولة إنهاء الأزمة بين دي ماريا وعشاق «الملكي»، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد عشية لقاء أوساسونا في كأس الملك.

وقال أنشيلوتي: «يتعين علينا أن نصدق اللاعب، لقد قدم إيضاحاً وينبغي أن نصدق كلماته. وإذا كان أحدهم اعتقد أنها إشارة خارجة فاللاعب اعتذر، أعتقد أن الحال تغلق هنا لأن اللاعب يؤدي بتركيز وأتمنى ألا يواجه مشكلات في البرنابيو، إذ يطالب جمهوره اللاعبين بالكثير لكنهم يكنون لهم الحب أيضاً».

وسيجلس دي ماريا على مقاعد البدلاء خلال لقاء أوساسونا اليوم في كأس الملك، فيما أكد أنشيلوتي: «لا أعتقد أنه سيواجه مشكلات في اللعب على أرض البرنابيو المباراة المقبلة، لكنه لن يبدأ اللقاء اليوم لأنني سأدفع بلاعب جديد، وهو ليس لديه مشكلات في اللعب، بل لديه حماسة، وهو يلعب في شكل جيد وواثق، إنه سعيد بكونه هنا».

وكان اللاعب الأرجنتيني أكد أمس أنه لم يقم بأية إشارة خارجة وأنه من المستحيل أن يقوم بمثل هذا الأمر في ظل وجود زوجته في المدرجات، مشيراً إلى أن الأمر كله يتعلق بقيامه بتعديل وضعيته ليشعر بقدر أكبر من الراحة.

واعتبر دي ماريا أن الصحافة الإسبانية لا تحبه وتحاول اختلاق المشكلات حوله، نظراً إلى أنه ليس من هواة الإدلاء بحوارات صحافية معها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان