الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تعلن استئناف إصدار مختلف التأشيرات بدءًا من اليوم “القصبي”: الحكومة تراجع باستمرار الأفضل للمواطنين.. وستتخذ إجراءات لتحفيز الاقتصاد النصر لتأكيد الصدارة أمام العين .. والدحيل أمل التعاون في العبور لدور الـ 16 “لا برد إلا بعد الانصراف”.. الزعاق: انتظروا شدة الشتاء في هذا الموعد مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90

البلطان: أتمنى أن يصبر هزازي علينا .. وبرودوم راهن على البرازيلي

الزيارات: 540
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3230
athrnews
رياضية

أكد خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أن نايف هزازي المهاجم الجديد بصفوف الفريق الأول سيعود للتألق بقميص الشباب, مبيناً أن المدرب برودوم هو من أوصى بالتعاقد معه.

 

وأضاف البلطان: “هزازي لاعب كبير, ونادي الشباب سيسهم في عودته, وبالتأكيد ان عودته ستكون في صالح الكرة السعودية, ولكن نتمنى منه أن يصبر على الانضباطية العالية بالنادي وان ينسجم معها”.

وعن التوقيع مع رافينها, قال “تعاقدنا معه ايضاً بتوصية من برودوم الذي راهن عليه. وكونك تاخذ من متصدر الدوري البرازيلي لاعب جيد فهو بالتأكيد خيار مناسب لنا, ونحن اتجهنا لامريكا الجنوبية للبحث عن صانع لعب لانهم الامتع والأمهر”.

وحول ما يثار عن طلب النادي تأجيل لقاء الاتحاد من اجل الاستعداد لكاشيوا الياباني, قال “لم نتقدم باي طلب للتأجيل, بل نحن في حاجة للمباريات لاننا للاسف سنواجه كاشيوا بدون ان نلعب قبلها اي مباراة رسمية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان