السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف السفارة الصينية في المملكة تعلق على موضوع الصاروخ التائه وترد على الشائعات حوله البحرين تعفي المحصنين والمتعافين من مواطني المملكة ودول الخليج من فحص كورونا رئيس “هيئة الإحصاء”: إطلاق مشروع تعداد السكان بداية العام المقبل مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني تعرّف على الوظائف التعليمية المستهدفة بالتوطين في المدارس الأهلية والعالمية وموعد تطبيق القرار متحدث الطيران المدني: هناك لجان معنية ستُعلن الوجهات التي لا ينصح بالسفر إليها أمانة جدة تنجز 45% من مشروع تصريف مياه الأمطار للمنار

“بلاك بيري” تعتزم إنتاج الهواتف الذكية بلوحة مفاتيح

الزيارات: 465
التعليقات: 0
“بلاك بيري” تعتزم إنتاج الهواتف الذكية بلوحة مفاتيح
https://www.athrnews.org/?p=32317
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

5

تعتزم شركة "بلاك بيري" التركيز مستقبلاً على صناعة الهواتف المزودة بلوحة مفاتيح بدلاً من الهواتف المزودة بشاشة كاملة تعمل باللمس، وذلك.

وأوضح جون شين، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "بلاك بيري"، أن "مستقبل الهواتف الذكية في الشركة سيكون في الغالب للهواتف ذات لوحات المفاتيح".

وأكد شين، في تصريحات أبرزتها وكالة "بلومبيرغ" الإخبارية، أنه رغم النية للتركيز على صناعة الهواتف ذات لوحات المفاتيح إلا أن هاتف "بلاك بيري" القادم قد يكون من دون لوحة مفاتيح مادية.

كما قال شين إنه "قد يكون أول هاتف نطلقه بالتعاون مع "فوكسكون" مزوداً بشاشة لمسية بالكامل"، وينتظر أن يتم إطلاق هاتف "بلاك بيري" الأول الذي يتم تصنيعه من جانب "فوكسكون" خلال شهر مارس أو أبريل القادمين.

وكانت "بلاك بيري" قد وقعت في ديسمبر الماضي عقد شراكة استراتيجية لمدة خمس سنوات مع شركة "فوكسكون" Foxconn، وتركز هذه الشراكة على إنتاج الهواتف الذكية وترويجها في الأسواق الناشئة بشكل خاص.

يُذكر أن جون شين كان قد تولى رئاسة "بلاك بيري" في نوفمبر الماضي في خطة لإعادة هيكلة شركة صناعة الهواتف الكندية، وذلك بعد أن تقدم "ثورستن هاينز" باستقالته إثر تراجع مبيعات الشركة وانخفاض حصصها في سوق الهواتف الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان