الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للجوازات على رتبة (جندي) رجال هزة أرضية قرب خميس مشيط ولا تسجيل لإصابات مواطن يستغل زوجته بعد استقدامها كعاملة و«حقوق الإنسان» تتفاعل القبض على مواطِنين لاعتدائهم على متجر تموينات تحت تهديد السلاح بالرياض المدينة والرياض تتصدران خريطة إصابات كورونا الجديدة بالمملكة «الأرصاد» عن طقس الخميس: غيوم وضباب بعدد من مناطق المملكة «الصحة» تكشف توزيعة حالات التعافي من كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 6 متسابقين يتأهلون إلى مسابقة النعيرية لـ«المعلقين» التشيك تصنّف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية فرنسا تتراجع عن خطاب الكراهية.. وتعلن موقفها تجاه المتطرفين وعموم المسلمين بسبب كورونا.. نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة “المياه الوطنية” تشرع في هيكلة خدمات توزيع المياه في المملكة وتبدأ بدمج منطقتي المدينة المنورة وتبوك ابتداء من 1 نوفمبر

“بلاك بيري” تعتزم إنتاج الهواتف الذكية بلوحة مفاتيح

الزيارات: 448
التعليقات: 0
“بلاك بيري” تعتزم إنتاج الهواتف الذكية بلوحة مفاتيح
https://www.athrnews.org/?p=32317
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

5

تعتزم شركة "بلاك بيري" التركيز مستقبلاً على صناعة الهواتف المزودة بلوحة مفاتيح بدلاً من الهواتف المزودة بشاشة كاملة تعمل باللمس، وذلك.

وأوضح جون شين، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "بلاك بيري"، أن "مستقبل الهواتف الذكية في الشركة سيكون في الغالب للهواتف ذات لوحات المفاتيح".

وأكد شين، في تصريحات أبرزتها وكالة "بلومبيرغ" الإخبارية، أنه رغم النية للتركيز على صناعة الهواتف ذات لوحات المفاتيح إلا أن هاتف "بلاك بيري" القادم قد يكون من دون لوحة مفاتيح مادية.

كما قال شين إنه "قد يكون أول هاتف نطلقه بالتعاون مع "فوكسكون" مزوداً بشاشة لمسية بالكامل"، وينتظر أن يتم إطلاق هاتف "بلاك بيري" الأول الذي يتم تصنيعه من جانب "فوكسكون" خلال شهر مارس أو أبريل القادمين.

وكانت "بلاك بيري" قد وقعت في ديسمبر الماضي عقد شراكة استراتيجية لمدة خمس سنوات مع شركة "فوكسكون" Foxconn، وتركز هذه الشراكة على إنتاج الهواتف الذكية وترويجها في الأسواق الناشئة بشكل خاص.

يُذكر أن جون شين كان قد تولى رئاسة "بلاك بيري" في نوفمبر الماضي في خطة لإعادة هيكلة شركة صناعة الهواتف الكندية، وذلك بعد أن تقدم "ثورستن هاينز" باستقالته إثر تراجع مبيعات الشركة وانخفاض حصصها في سوق الهواتف الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان