الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030

الوحدة يظفر بموسى مدخلي 3 سنوات ونصف لتعزيز صدارته لركاء

الزيارات: 749
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=32375
موسى مرعي
رياضية
de33c3b6-6d02-4f87-9213-22c6819c35d0
نجحت إدارة نادي الوحدة مساء أمس الأربعاء في التوقيع مع مهاجم حطين اللاعب موسى مدخلي لمدة ثلاث سنوات ونصف ، بعد مفاوضات دامت أكثر من ثلاثة أسابيع ، حيث تم توقيع العقد مع المشرف العام على كرة القدم الأستاذ مساعد الزويهري .

من جهته، عبر مدخلي عن ارتياحه للانضمام لنادي الوحدة ، واعداً الجميع إدارة وجماهير بالعمل مع المجموعة للحفاظ على صدارة دوري ركاء لأندية دوري الدرجة الأولى وتتويج الجهد بالصعود للممتاز (دوري جميل) .

ومن جانبه قال المشرف العام على كرة القدم مساعد الز ويهري : " هذه هديتنا لجمهورنا الحبيب ، ونعدهم بالمزيد من العمل الذي يرتقي بنادي الوحدة ويجعله ضمن أندية المقدمة " .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد شيخ

    يستاهل لاعب كبير موسى مدخلي .بلتوفيق يا فتى جيزان

  2. ١
    احمد جميمي ابوخالد

    يستاهل ﻻعب كبير وقائد ناجح
    كنت أتمنى يتتقل نهايه الموسم ﻻت حطين من غير موسى يتاثر كثير
    بالتوفيق للاعب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان