السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف السفارة الصينية في المملكة تعلق على موضوع الصاروخ التائه وترد على الشائعات حوله البحرين تعفي المحصنين والمتعافين من مواطني المملكة ودول الخليج من فحص كورونا رئيس “هيئة الإحصاء”: إطلاق مشروع تعداد السكان بداية العام المقبل مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني تعرّف على الوظائف التعليمية المستهدفة بالتوطين في المدارس الأهلية والعالمية وموعد تطبيق القرار متحدث الطيران المدني: هناك لجان معنية ستُعلن الوجهات التي لا ينصح بالسفر إليها أمانة جدة تنجز 45% من مشروع تصريف مياه الأمطار للمنار

الوحدة يظفر بموسى مدخلي 3 سنوات ونصف لتعزيز صدارته لركاء

الزيارات: 798
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=32375
موسى مرعي
رياضية
de33c3b6-6d02-4f87-9213-22c6819c35d0
نجحت إدارة نادي الوحدة مساء أمس الأربعاء في التوقيع مع مهاجم حطين اللاعب موسى مدخلي لمدة ثلاث سنوات ونصف ، بعد مفاوضات دامت أكثر من ثلاثة أسابيع ، حيث تم توقيع العقد مع المشرف العام على كرة القدم الأستاذ مساعد الزويهري .

من جهته، عبر مدخلي عن ارتياحه للانضمام لنادي الوحدة ، واعداً الجميع إدارة وجماهير بالعمل مع المجموعة للحفاظ على صدارة دوري ركاء لأندية دوري الدرجة الأولى وتتويج الجهد بالصعود للممتاز (دوري جميل) .

ومن جانبه قال المشرف العام على كرة القدم مساعد الز ويهري : " هذه هديتنا لجمهورنا الحبيب ، ونعدهم بالمزيد من العمل الذي يرتقي بنادي الوحدة ويجعله ضمن أندية المقدمة " .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد شيخ

    يستاهل لاعب كبير موسى مدخلي .بلتوفيق يا فتى جيزان

  2. ١
    احمد جميمي ابوخالد

    يستاهل ﻻعب كبير وقائد ناجح
    كنت أتمنى يتتقل نهايه الموسم ﻻت حطين من غير موسى يتاثر كثير
    بالتوفيق للاعب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان