الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 29 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني مفتي المملكة: صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفى جراء كورونا لفتة كريمة هجوم ثانٍ في فرنسا.. عناصر الشرطة تقتل رجلًا هدَّد المارة بسكين السديس يزور رئيس جامعة «أم القرى» للتهنئة بالمنصب الجديد التأمينات الاجتماعية: 8 فئات مستثناة من «الاشتراك» وزارة الحج: مستعدون بنسبة 100% للمرحلة الثالثة للعمرة

شبهة مراهنات في مباراة هامشية في فرنسا

الزيارات: 445
التعليقات: 0
شبهة مراهنات في مباراة هامشية في فرنسا
https://www.athrnews.org/?p=32455
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

16

أثارت «مراهنات غير معهودة»، قبل مباراة ضمن الدور الـ32 من كأس فرنسا لكرة القدم بين فريقي لا كايول وإيل روس المتواضعين الأحد الماضي، ضجة في البلاد بحسب ما ذكرت السلطة التنظيمية للألعاب «أرجيل» على الإنترنت أمس (الخميس).

وانتهت المباراة بفوز فريق إيل روس من جزيرة كورسيكا (درجة خامسة) على لا كايول من مرسيليا وهو من ضمن درجة الهواة (2- صفر)، لكن السلطة كشفت عن مراهنات «استثنائية» على هكذا أنواع من المباريات.

وأخطرت السلطة الشرطة القضائية بما حصل قبل اللقاء.

وتفشت إشاعات السبت عن المراهنة بمبلغ كبير على فوز فريق مدينة مرسيليا. وكشفت هندسة إنذار المراهنات الرياضية في «أرجيل» عن عدد من الظواهر «غير العادية».

وبلغت قيمة المراهنات نحو مئة ألف يورو، وهو مبلغ «ضخم» على مباراة بين فريقين تفرقهما ثلاث درجات في الهرم الكروي الفرنسي: المستوى الخامس لإيل روس والثامن لفريق لا كايول.

وكشفت مؤشرات السلطة عن أن «معظم» المراهنات رشحت لا كايول، وهو أمر غير اعتيادي أياً كان مستوى الفريقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان