الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. “الوزراء” يستعرض مراحل العودة التدريجية لأداء العمرة وأحدث تقارير “كورونا”.. ويُصدر 7 قرارات بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق

ميسي: الألقاب «الجماعية» أهم من «الفردية»

الزيارات: 485
التعليقات: 0
ميسي: الألقاب «الجماعية» أهم من «الفردية»
https://www.athrnews.org/?p=32458
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

صرح الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، بأنه لا يشغل باله كثيراً بالجوائز الفردية لأنه يعتبر أن الانتصارات الجماعية أكثر أهمية بالنسبة إليه.

وفي تصريحات تناقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية أمس (الخميس) أكد ميسي أنه سيحضر حفلة تسليم جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب، والتي ستقام في زيورخ الإثنين المقبل.

وفي هذا الصدد أضاف: «سأذهب إلى زيورخ فهذا أمر واضح، ومن الرائع أن أكون بين أفضل ثلاثة لاعبين بغض النظر عن النتيجة في النهاية. فبالنسبة إلي أهم الجوائز هي الجوائز الجماعية، على رغم أنه من الجيد الفوز بهذه الجائزة».

وفيما يتعلق بعودته إلى اللعب مجدداً مع البرسا أول من أمس في مباراة خيتافي ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم وإحرازه هدفين بعد غياب شهرين للإصابة، قال ميسي إنه راض عن أدائه وسعيد به لأنه جاء على رغم ابتعاده كثيراً عن المستطيل الأخضر.

وأضاف أنه لم يشعر بألم على رغم معاناته الكبيرة خلال الشهرين الماضيين بسبب الإصابة العضلية التي عانى منها، مبيناً أنه حصل خلال فترة تعافيه على راحة جسدية ونفسية كان يحتاجها بالفعل للابتعاد عن كل شيء والبقاء في بلاده.

وأكد ميسي: «لقد كنت سعيداً جداً في بلادي والآن تمكنت من العودة ويحدوني كثير من الآمال. إنه يوم رائع بالنسبة لنا». وكان برشلونة حقق الفوز على خيتافي برباعية نظيفة، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من ربع نهائي بطولة كأس الملك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان