السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نائبة وزير السياحة: أضفنا 34 ألف وظيفة في 3 أشهر.. وشبابنا يجذب السياح بالقوة الناعمة “إدارة السجون”: التبرعات في “فرجت” منذ بداية رمضان بلغت 123 مليون ريال “الطيران المدني” يُصدر تصنيفاً عن خدمات النقل الجوي والمطارات من واقع شكاوى المسافرين “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط شرطة حائل: ضبط “11” شخصاً خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا شرطة منطقة الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب جريمة سطو السفير المالكي: صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع الجامع في الجامعة الإسلامية امتدادٌ لاهتمامه بخدمة الإسلام والمسلمين وزارة الخارجية تعرب عن رفض المملكة لما صدر بخصوص خطط وإجراءات “إسرائيل” لإخلاء منازل فلسطينية بالقدس وفرض السيادة الإسرائيلية عليها ترقية ” الزائري ” للمرتبة الثامنة بالحقوق العامة بإمارة جازان “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي

ميسي: الألقاب «الجماعية» أهم من «الفردية»

الزيارات: 501
التعليقات: 0
ميسي: الألقاب «الجماعية» أهم من «الفردية»
https://www.athrnews.org/?p=32458
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

صرح الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، بأنه لا يشغل باله كثيراً بالجوائز الفردية لأنه يعتبر أن الانتصارات الجماعية أكثر أهمية بالنسبة إليه.

وفي تصريحات تناقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية أمس (الخميس) أكد ميسي أنه سيحضر حفلة تسليم جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب، والتي ستقام في زيورخ الإثنين المقبل.

وفي هذا الصدد أضاف: «سأذهب إلى زيورخ فهذا أمر واضح، ومن الرائع أن أكون بين أفضل ثلاثة لاعبين بغض النظر عن النتيجة في النهاية. فبالنسبة إلي أهم الجوائز هي الجوائز الجماعية، على رغم أنه من الجيد الفوز بهذه الجائزة».

وفيما يتعلق بعودته إلى اللعب مجدداً مع البرسا أول من أمس في مباراة خيتافي ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم وإحرازه هدفين بعد غياب شهرين للإصابة، قال ميسي إنه راض عن أدائه وسعيد به لأنه جاء على رغم ابتعاده كثيراً عن المستطيل الأخضر.

وأضاف أنه لم يشعر بألم على رغم معاناته الكبيرة خلال الشهرين الماضيين بسبب الإصابة العضلية التي عانى منها، مبيناً أنه حصل خلال فترة تعافيه على راحة جسدية ونفسية كان يحتاجها بالفعل للابتعاد عن كل شيء والبقاء في بلاده.

وأكد ميسي: «لقد كنت سعيداً جداً في بلادي والآن تمكنت من العودة ويحدوني كثير من الآمال. إنه يوم رائع بالنسبة لنا». وكان برشلونة حقق الفوز على خيتافي برباعية نظيفة، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من ربع نهائي بطولة كأس الملك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان