الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فنون الطائف” تحتفي باليوم الوطني 90 لجنة تنمية صبيا تتفاعل مع المناسبة الوطنية وتطلق مبادراتها بمناسبة اليوم الوطني ٩٠ محافظ الدرب يتوج نادي السهم بكأس الوطن الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي المديرية العامة للجوازات تتيح خدمة تصاريح السفر للفئات المستثناة عبر منصة “أبشر” متحدث الصحة يصف مخالفة الاحترازات في اليوم الوطني بالمؤلمة.. والأمن العام يستعرض العقوبات منح وسام الملك فيصل من الدرجة الثالثة لـ342 ضابطاً و330 فرداً من منسوبي وزارة الحرس الوطني منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة مدير الاتصالات السعودية بجازان يهنىء القيادة باليوم الوطني الـ 90 محافظ الدرب القحطاني يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 90 المعلمي: الناقلة “صافر” وصلت لحالة حرجة والوضع يشكل تهديداً خطيراً لكل الدول المطلة على البحر الأحمر المشرف على وحدة التوعية الفكرية بجامعة جازان في يوم الوطن الـ ٩٠ اجتماع كلمة المسلمين بهذا الامر ” فيديو “

قصة معلمة تتقاضى نحو مليون دولار من الدروس الخصوصية.. تعرف عليها

الزيارات: 2138
التعليقات: 0
قصة معلمة تتقاضى نحو مليون دولار من الدروس الخصوصية.. تعرف عليها
https://www.athrnews.org/?p=324639
صحيفة أثر الإلكترونية
تقارير وتحقيقات

كشف تقرير إعلامي عن أموال طائلة يتقاضاها بعض المدرسين الخصوصيين تصل إلى ملايين الدولارات سنويا إلى جانب العيش في أماكن راقية ومدهشة.

وروى التقرير الذي نشرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قصة ميليسيا ليهان، التي عملت مدرسة خصوصية وعاشت فترات متفاوتة في جزيرة برمواد ثم كندا ثم فرنسا وجزر البهاما وتوسكانيا وإيطاليا، والآن تقيم في ريف لوكسمبورغ.

وأوضح أن ليهان تتقاضى راتباً سنويا يصل إلى مليون دولار، من عملها في الدروس الخصوصية، والذي تزاوله منذ عشر سنوات.

تخرجت ليهان (36 عاماً) في جامعة أوكسفورد وحصلت على إجازة للعمل كمدرسة، وتدرس للأطفال، وتعمل لدى آباء أثرياء يريدون حصول أبنائهم على أفضل تعليم منزلي.

ويشير التقرير إلى أن ليهان تحب عملها المتنقل الذي يأتيها مصحوباً بإقامة مجانية شاملة السفر والعيش في الخارج، لافتة إلى أن أكثر ما يعجبها ليس فقط الأماكن الجذابة والأوقات التي تقضيها في تدريس الطلاب، بعضها يكون أحياناً على متن يخت خاص، ولكن العلاقات التي تنشأ مع طلابها، وحريتها في وضع منهج خاص يوافق حاجاتهم.

تخصصت ليهان في دراسة اللغات، وتحب الرياضيات، أما العلوم فقد وجدت صعوبة في البداية حتى أتقنتها، وفي وظيفتها الأولى عملت دون توقف للإلمام بجوانب المنهج كافة.

ووفقاً للتقرير فإن مجال التدريس الخصوصي يشهد ازدهاراً، ووفق أحد الاستطلاعات ستناهز قيمته 227 مليار دولار إجمالاً بحلول عام 2022، مدعوماً بنمو الطلب في آسيا وتطور التعليم عبر الإنترنت عبر شركات تصل الطالب بمعلمه في بقاع مختلفة من العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان