الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين

تنفيذ حكم السجن والجلد للمتورطين في تحرش مجمع الظهران بعد الاختبارات

الزيارات: 479
التعليقات: 0
تنفيذ حكم السجن والجلد للمتورطين في تحرش مجمع الظهران بعد الاختبارات
https://www.athrnews.org/?p=32505
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

أكدت مصادر أن الحكم الذي صدر على المتورطين في حادثة «التحرش الجماعي» في مجمع الظهران، سينفذ بعد نحو أسبوع، فور انتهاء اختبارات نصف العام الدراسي.

وتورط في القضية 6 شبان قاموا بملاحقة مجموعة من الفتيات في المجمع والتحرش بهن وحظيت القضية بمتابعة جماهيرية واسعة، وذلك حسب “الحياة”.

وحُكم عليهم بالسجن لمدة 15 شهراً مع الجلد، وتفاوتت مُدد الأحكام للمتهمين بناءً على نوع ما تم إثباته عليهم، إذ حُكم على المتحرش الرئيس بالسجن 5 أشهر، وعلى متهمين آخرين 3 أشهر، والمتهم الثالث والرابع بالسجن شهرين، والسجن شهراً واحداً لكل من المتهمين الخامس والسادس في القضية، مع الجلد للمتحرشين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان