الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها السماح لـ”الزكاة والضريبة والجمارك” بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني «توكلنا»: منصتان فقط للتسجيل للتبرع بالأعضاء.. والإلغاء بخطوتين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية يشارك في مراسم تنصيب رئيس جمهورية جيبوتي “المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة

1000 قضية تظلم أمام محكمة مكة الإدارية نتيجة عدم الإنصاف المالي

الزيارات: 437
التعليقات: 0
1000 قضية تظلم أمام محكمة مكة الإدارية نتيجة عدم الإنصاف المالي
https://www.athrnews.org/?p=32537
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

قفزت قضايا التظلم من التعويضات في مكة المكرمة لتلامس سقف 1000 قضية في أروقة المحكمة الإدارية، حيث لم تنصف لجان التثمين ملاك تلك العقارات، كما قالوا لـ«عكاظ» والذين رفضوا تسلم مستحقاتهم المالية وقرروا الترافع أمام المحاكم ضد الجهات الحكومية القائمة على تلك المشاريع.

ومع إطلالة أمير منطقة مكة المكرمة الجديد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، الذي قال في حديث لـ «عكاظ»، نشر يوم الخميس الماضي أنه سيشرف شخصيا على ملف العشوائيات والتعويضات، تلوح في الأفق المكي بوادر حل لهذه القضايا العالقة من خلال تدخل سموه الشخصي في وضع آلية محددة تتيح العدالة والرضا وتسهم في مواصلة مسيرة التنمية.

«عكاظ» شهدت على واقع الحال، ورصدت كل الأطراف المعنية بهذه القضية التي تشغل مساحة كبرى في المجتمع المكي من خلال أخذ كافة آراء المختصين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان