الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

تحقيق مع ضباط في القوات الجوية الاميركية بشأن حيازة مخدرات

الزيارات: 376
التعليقات: 0
تحقيق مع ضباط في القوات الجوية الاميركية بشأن حيازة مخدرات
https://www.athrnews.org/?p=32560
ahmed mohamed rageh
دولية

 

13

قالت القوات الجوية الاميركية انه يتم التحقيق مع عشرة من ضباط القوات الجوية بتهمة حيازة مخدرات بشكل غير قانوني وذلك بعد يوم واحد من كشف النقاب عن هذا التحقيق مع زيارة وزير الدفاع تشاك هاغل قاعدة لتعبئة الطيارين في القوة النووية الاميركية.
وقال اللفتنانت كولونيل بريت اشوورث المتحدث باسم القوات الجوية ان التحقيق يشمل تسعة ضباط برتبة لفتانت وضابطا برتبة كابتن في ست قواعد في الولايات المتحدة وبريطانيا.
وظهرت انباء هذا التحقيق الخميس الماضي بعدما اوقفت القوات الجوية الاذن الامني لضابطي اطلاق صواريخ في تحقيق بشأن المخدرات في قاعدة مالمستروم الجوية في مونتانا. وهذه القاعدة هي احدى ثلاث قواعد مسؤولة عن الصواريخ الاميركية البالستية العابرة للقارات المسلحة نوويا والبالغ عددها 420 صاروخا.
وجاء خطوة القوات الجوية في الوقت الذي كان فيه هاغل يزور قاعدة اخرى للصواريخ النووية في ولاية وايومنغ استعدادا لتعبئة القوات المسؤولة على صيانة مواقع الاطلاق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان