الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

ميسي: أشعر أني في حال جيدة

الزيارات: 405
التعليقات: 0
ميسي: أشعر أني في حال جيدة
https://www.athrnews.org/?p=32573
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

أكد لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يشارك أساسياً في مطلع المباراة، في حين منح مدرب الفريق الكاتالوني ومواطنه خيراردو مارتينو النجم البرازيلي نيمار راحة، أنه يشعر أنه في حال جيدة، وأضاف: «ابتعدت كثيراً عن الملاعب وشعرت بحال جيدة في التدريبات، لكن خوض مباراة تنافسية أمر مختلف جداً».

وتابع ميسي الذي سجل هدفه الـ16 هذا الموسم في كل المسابقات: «أكثر من الهدفين أشعر أنني في حال جيدة جداً بدنياً، ولعبت من دون ألم لذا فأنا سعيد». وأضاف ميسي (26 عاماً): «أنا سعيد لأني تمكنت من قضاء وقت كبير مع عائلتي وأصدقائي في بلدي وابتعدت عن كل شيء. لكني عدت الآن وأنا تواق لتقديم عام مميز».

وعن مباراة السبت في ملعب «فيسنتي كالديرون»، قال ميسي: «سأتحدث مع تاتا (المدرب) وهو من سيقرر، لكن الآن لا أعلم إذا كنت سأدخل من البداية. فلا يوجد لاعب لا يمكن استبداله، وشاهدت المباريات هناك وكانوا رائعين». وعلى رغم غيابه من خمس مباريات متتالية في الدوري يقف ميسي على بعد ثلاثة أهداف (8) من زميليه التشيلي اليكسيس سانشيس وبدرو رودريغيز. كما أكد ميسي أنه سيحضر حفل الإثنين المقبل لتوزيع الكرة الذهبية في زيوريخ، وهو أحد ثلاثة مرشحين مع البرتغالي كريستيانو رونالدو غريمه في ريال مدريد والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا.

أما قائد دفاع الفريق كارليس بويول الذي لعب أساسياً فتساءل: «لا أعلم ما إذا كنا سنخوض مباراة اللقب، لأن الموسم مايزال طويلاً، لكننا سنواجه أحد أفضل الأندية في العالم».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان