السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف السفارة الصينية في المملكة تعلق على موضوع الصاروخ التائه وترد على الشائعات حوله البحرين تعفي المحصنين والمتعافين من مواطني المملكة ودول الخليج من فحص كورونا رئيس “هيئة الإحصاء”: إطلاق مشروع تعداد السكان بداية العام المقبل مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني تعرّف على الوظائف التعليمية المستهدفة بالتوطين في المدارس الأهلية والعالمية وموعد تطبيق القرار متحدث الطيران المدني: هناك لجان معنية ستُعلن الوجهات التي لا ينصح بالسفر إليها أمانة جدة تنجز 45% من مشروع تصريف مياه الأمطار للمنار

ميسي: أشعر أني في حال جيدة

الزيارات: 425
التعليقات: 0
ميسي: أشعر أني في حال جيدة
https://www.athrnews.org/?p=32573
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

أكد لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يشارك أساسياً في مطلع المباراة، في حين منح مدرب الفريق الكاتالوني ومواطنه خيراردو مارتينو النجم البرازيلي نيمار راحة، أنه يشعر أنه في حال جيدة، وأضاف: «ابتعدت كثيراً عن الملاعب وشعرت بحال جيدة في التدريبات، لكن خوض مباراة تنافسية أمر مختلف جداً».

وتابع ميسي الذي سجل هدفه الـ16 هذا الموسم في كل المسابقات: «أكثر من الهدفين أشعر أنني في حال جيدة جداً بدنياً، ولعبت من دون ألم لذا فأنا سعيد». وأضاف ميسي (26 عاماً): «أنا سعيد لأني تمكنت من قضاء وقت كبير مع عائلتي وأصدقائي في بلدي وابتعدت عن كل شيء. لكني عدت الآن وأنا تواق لتقديم عام مميز».

وعن مباراة السبت في ملعب «فيسنتي كالديرون»، قال ميسي: «سأتحدث مع تاتا (المدرب) وهو من سيقرر، لكن الآن لا أعلم إذا كنت سأدخل من البداية. فلا يوجد لاعب لا يمكن استبداله، وشاهدت المباريات هناك وكانوا رائعين». وعلى رغم غيابه من خمس مباريات متتالية في الدوري يقف ميسي على بعد ثلاثة أهداف (8) من زميليه التشيلي اليكسيس سانشيس وبدرو رودريغيز. كما أكد ميسي أنه سيحضر حفل الإثنين المقبل لتوزيع الكرة الذهبية في زيوريخ، وهو أحد ثلاثة مرشحين مع البرتغالي كريستيانو رونالدو غريمه في ريال مدريد والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا.

أما قائد دفاع الفريق كارليس بويول الذي لعب أساسياً فتساءل: «لا أعلم ما إذا كنا سنخوض مباراة اللقب، لأن الموسم مايزال طويلاً، لكننا سنواجه أحد أفضل الأندية في العالم».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان