الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

“التأمينات” تطالب بتغطية المواطنين غير الخاضعين لنظامي التقاعد المدني والعسكري

الزيارات: 422
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=32660
موسى مرعي
أخبار محلية

46cc6ccc-1ae9-40da-9a41-fb4ee047fecd

دعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، لتطبيق نظام التأمينات على السعوديين العاملين في الجهات الحكومية، غير الخاضعين لنظامي التقاعد المدني والعسكري، مؤكدة أنها تعمل على أن يشمل النظام كل مواطن ممن تتوفر لديهم الشروط التي نص عليها نظام التأمينات.

وقالت المؤسسة إن من المصلحة العامة أن يكون لهذه الفئة نظام تقاعدي في ظل وجود نص يجيز لمجلس الإدارة شمولهم بالنظام الإداري، مرتئية أهمية تطبيق النظام على هذه الفئة من المواطنين والمواطنات العاملين في الأجهزة الحكومية بأسرع وقت ممكن.

وأكدت وفقاً لـ"المدينة"، على ضرورة الإسراع في صدور التزام من وزارة المالية، بتحمّل حصة الجهات الحكومية التي يعمل بها مواطنون من هذه الفئة، لتتمكن المؤسسة من تطبيق النظام على هؤلاء المواطنين، حتى لا يؤدي التأخر في ذلك إلى تراكم المتضررين من عدم شمولهم بالتغطية التأمينية اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان