السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

سفارة المملكة في مانيلا تشكو رجال شرطة يبتزون السياح السعوديين

الزيارات: 438
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=32670
موسى مرعي
أخبار محلية

7ff98e30-2af9-4160-9353-a73c93560131

تقدم السفير السعودي في مانيلا عبدالله الحسن بشكوى الأسبوع الماضي إلى وزارة الخارجية الفلبينية تتعلق بالابتزاز الذي يتعرض له السياح السعوديون على أيدي أفراد الشرطة في مدينتي مانيلا ومكاتي.

وجاء في الشكوى أن ضباطًا من شرطة مانيلا تورطوا في تلك الأعمال، وفي أكثر من موقع، مستشهدًا بآخر ما حدث عندما اعتقل أحد رجال الشرطة مواطنَّين سعوديَّين في حي "مالات"، موجهًا إليهما اتهامات جنائية ملفقة، وساومهما على إطلاق سراحهما مقابل حصوله على أموالهما.

جوزيف استرادا حاكم مانيلا، قال وفقًا لـ "انكويرير نت": إن السفارة السعودية حددت أربعة متورطين من رجال شرطة مانيلا، وإنهم وضعوا قيد التحقيق، الذي سيتم بالتنسيق مع السفارة، مؤكدًا على أهمية هذا التحقيق للحفاظ على إقبال السائحين على بلاده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان