الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

تشلسي في «القمة» …موقتاً

الزيارات: 420
التعليقات: 0
تشلسي في «القمة» …موقتاً
https://www.athrnews.org/?p=32744
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

16

تصدر تشلسي الترتيب موقتاً إثر فوزه على مضيفه هال سيتي (2- صفر) أمس (السبت) في افتتاح المرحلة الـ21 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. ورفع تشلسي رصيده إلى 46 نقطة، وسيبقى متصدراً مدة 24 ساعة على الأقل بانتظار نتيجة مانشستر سيتي وصيف البطل (44 نقطة) في ضيافة نيوكاسل اليوم، أو ربما 48 ساعة حتى موعد لقاء أرسنال المتصدر السابق (45 نقطة) ومضيفه أستون فيلا الإثنين في ختام المرحلة.

على ملعب كينغستون كوميونيكايشنز وأمام نحو 25 ألف متفرج امتص هال سيتي، الذي حقق فوزاً واحداً في المراحل الخمس السابقة على حساب فولهام (6- صفر) وخسر مرتين أمام مانشستر يونايتد (2-3) وليفربول (صفر-2) وتعادل مرتين، فورة رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو طوال الشوط الأول الذي انتهى سلبياً.

وفي الشوط الثاني، ضغط تشلسي منذ البداية وافتتح التسجيل بعد تمريرة من أشلي كول إلى البلجيكي إدين هازار أنهاها في الشباك بيمناه (56). وحصل البرازيلي راميريش على ركلة حرة على خط المنطقة نفذها مواطنه ويليان وكاد يأتي بالهدف الثاني (60)، وسدد البرازيلي أوسكار كرة تصدى لها حارس هال سيتي الإسكتلندي آلن ماكغريغور (74). في المقابل، كان هال سيتي تائهاً وافتقدت تمريراته وهجماته التركيز، ما سهل الأمور أمام الإسباني فرناندو توريس لإضافة الهدف الثاني بعد تمريرة من ويليان (87). وتوقف رصيد هال سيتي عند 27 نقطة في المركز الـ10.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان