الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

(30 دقيقة) هدف بيريرا أمام الهلال .. وكوري الأهلي مهدد بالغياب!

الزيارات: 661
التعليقات: 0
(30 دقيقة) هدف بيريرا أمام الهلال .. وكوري الأهلي مهدد بالغياب!
https://www.athrnews.org/?p=32750
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

18

وضع الجهاز الفني بالنادي الأهلي برنامجاً لياقياً مكثفاً لإعداد المحترف الجديد ايريك دي اوليفيرا (برازيلي)؛ وذلك للمشاركة في القمة التي تنتظر الفريق مساء الخميس المقبل أمام الهلال ضمن الجولة الـ18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا قد وضع مشاركة نجمه الجديد في نصف الساعة الأخيرة (على الأقل) هدفاً رئيسياً له من خلال إعداده بالطريقة المثلى خلال الأيام القليلة؛ ليكون جاهزاً على الصعيدين البدني والفني للمشاركة، وخصوصاً أن إيريك غاب عن التدريبات منذ منتصف ديسمبر الماضي؛ إذ شارك مع فريقه السابق (باندوري الروماني) قبل أن يغادر إلى بلاده للاستمتاع بإجازة أعياد رأس السنة الميلادية. ووجد ايريك استقبالاً حافلاً من الجماهير الأهلاوية لحظة تقديمه إلى المدرجات الخضراء قبل لقاء الأهلي أمام النهضة؛ إذ وجد الدعم المعنوي اللازم من محبي الراقي، كما بادلهم التحية، وقبَّل شعار الأهلي في منظر لافت لمحترف لم يشارك مع ناديه بشكل رسمي حتى اللحظة.

وفي الجانب ذاته، تهدِّد الإصابة التي تعرض لها المحترف الكوري سوك هيون مشاركته في اللقاء المقبل بعد أن تعرض لكدمة قوية في المفصل؛ يحتاج إثرها إلى راحة أياماً عدة قبل العودة للمشاركة في التدريبات. ويأمل الجهاز الطبي بأن ينجح في استعادة اللاعب جاهزيته في أسرع وقت ممكن قبل قمة الأهلي والهلال مساء الخميس المقبل، وخصوصاً أن الفريق يعاني الأمرين في خط الهجوم بجملة من الغيابات، كان أبرزها غياب المحترف البرتغالي ليال بداعي الإصابة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان