الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد

الهلال يتريث في توقيع عقود الرعاية بانتظار “الناقل”

الزيارات: 382
التعليقات: 0
الهلال يتريث في توقيع عقود الرعاية بانتظار “الناقل”
https://www.athrnews.org/?p=32753
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

تترقب إدارة نادي الهلال معرفة القنوات الناقلة للمسابقات الكروية السعودية للموسم المقبل قبيل توقيع أي عقود رعاية مع جهات إعلامية، خشية الازدواجية والتضاد الذي قد يعود سلباً على النادي وعلى عقوده الموقعة مع أي جهة يتعارض نشاطها مع نشاط القنوات الناقلة.

ويتوقع أن يتلقى الهلال عدداً من العروض الاستثمارية مع اقتراب نهاية عقد الشراكة الحالي المبرم بينه وبين شركة "موبايلي" والذي ينتهي نهاية الموسم الحالي.

ميدانياً، يعاود الفريق الهلالي تدريباته مساء اليوم عقب الراحة التي منحها المدرب سامي الجابر للاعبيه أمس.

ويبدأ الهلاليون التحضيرات لمواجهة الأهلي الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ18 لدوري عبداللطيف جميل.

من جانبهم، تواجد الثلاثي، البرازيلي رودريجو جونيور "ديجاو"، والكوري الجنوبي كواك تاي هي وسلمان الفرج أمس في النادي رغم الراحة المنوحة للفريق، وذلك لمواصلة برامجهم اللياقية والتأهيلية بعد أن اجتاز الأول فحصه الطبي حيث يحتاج إلى إعداد بدني ولياقي، فيما يحتاج الثاني لبرنامج تأهيلي بعد إصابته في مشط القدم، وهي الإصابة التي منعته من خوض المباراة السابقة، وتعرض الثالث لكدمة في الفخذ خضع على إثرها لجلسة علاجية أول من أمس.

من جهةٍ أخرى، وصل إلى مدينة ليون الفرنسية لاعب الهلال يحيى المسلم برفقة طبيب الفريق الأول، الفرنسي جان مارسيل، وذلك لإجراء عملية الرباط الصليبي منتصف الأسبوع الحالي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة ليون الفرنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان