السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف السفارة الصينية في المملكة تعلق على موضوع الصاروخ التائه وترد على الشائعات حوله البحرين تعفي المحصنين والمتعافين من مواطني المملكة ودول الخليج من فحص كورونا رئيس “هيئة الإحصاء”: إطلاق مشروع تعداد السكان بداية العام المقبل مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني تعرّف على الوظائف التعليمية المستهدفة بالتوطين في المدارس الأهلية والعالمية وموعد تطبيق القرار متحدث الطيران المدني: هناك لجان معنية ستُعلن الوجهات التي لا ينصح بالسفر إليها أمانة جدة تنجز 45% من مشروع تصريف مياه الأمطار للمنار

الهلال يتريث في توقيع عقود الرعاية بانتظار “الناقل”

الزيارات: 402
التعليقات: 0
الهلال يتريث في توقيع عقود الرعاية بانتظار “الناقل”
https://www.athrnews.org/?p=32753
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

تترقب إدارة نادي الهلال معرفة القنوات الناقلة للمسابقات الكروية السعودية للموسم المقبل قبيل توقيع أي عقود رعاية مع جهات إعلامية، خشية الازدواجية والتضاد الذي قد يعود سلباً على النادي وعلى عقوده الموقعة مع أي جهة يتعارض نشاطها مع نشاط القنوات الناقلة.

ويتوقع أن يتلقى الهلال عدداً من العروض الاستثمارية مع اقتراب نهاية عقد الشراكة الحالي المبرم بينه وبين شركة "موبايلي" والذي ينتهي نهاية الموسم الحالي.

ميدانياً، يعاود الفريق الهلالي تدريباته مساء اليوم عقب الراحة التي منحها المدرب سامي الجابر للاعبيه أمس.

ويبدأ الهلاليون التحضيرات لمواجهة الأهلي الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ18 لدوري عبداللطيف جميل.

من جانبهم، تواجد الثلاثي، البرازيلي رودريجو جونيور "ديجاو"، والكوري الجنوبي كواك تاي هي وسلمان الفرج أمس في النادي رغم الراحة المنوحة للفريق، وذلك لمواصلة برامجهم اللياقية والتأهيلية بعد أن اجتاز الأول فحصه الطبي حيث يحتاج إلى إعداد بدني ولياقي، فيما يحتاج الثاني لبرنامج تأهيلي بعد إصابته في مشط القدم، وهي الإصابة التي منعته من خوض المباراة السابقة، وتعرض الثالث لكدمة في الفخذ خضع على إثرها لجلسة علاجية أول من أمس.

من جهةٍ أخرى، وصل إلى مدينة ليون الفرنسية لاعب الهلال يحيى المسلم برفقة طبيب الفريق الأول، الفرنسي جان مارسيل، وذلك لإجراء عملية الرباط الصليبي منتصف الأسبوع الحالي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة ليون الفرنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان